تصفحي صور افخم مكياج لانواع البشرة الحنطية والسمراء واخطفي كل الانظار

صور مكياج لانواع البشرة الحنطية والسمراء

يعد المكياج من اساس اطلالة المرأة لا سيّما في السهرات والمناسبات السعيدة والاعياد والحفلات لكنّه يختلف بحسب اختلاف نوع البشرة ولونها، حيث هناك شكلاً معيّناً ومستحضرات مخصصة لكل بشرة تبعاً للونها بغية الحصول على اللوك المثالي.

ias

وفي هذا المقال اختارت ياسمينة بالصور والموديلات مكياج فخم لصاحبات البشرة الحنطية والسمراء لاطلالة جذابة جدّاً وفي قمة الرقيّ، والخطوات المطلوبة للحصول على المكياج المثالي:

  1. طريقة عمل مكياج طبيعي للبشرة الحنطية لكل المناسبات
  2. افضل الوان مكياج طبيعي للبشرة السمراء 
  3. اجمل وافخم مكياج للسمر بالصور والموديلات

1- طريقة عمل مكياج طبيعي للبشرة الحنطية لكل المناسبات

صور مكياج لانواع البشرة الحنطية والسمراء

تعدّ البشرة الحنطية من الالوان المطلوبة من اكثريّة النساء في فصل الصيف، نظراً لجاذبيّة هذا اللون والجمال السّاحر الذي يمنحه للإطلالة، ولكنّه في الوقت نفسه يحتاج الى طريقة معينة لعمل المكياج حتى تحصلي على اللوك المثالي في السهرات والمناسبات.

ان البشرة الحنطيّة لا تحتاج الى الكثير من الفاونديشن لذا ضعي كمية قليلة وطبقة خفيفة من كريم اساس ماك لتأمين التغطية المطلوبة خصوصاً ان الشوائب والعيوب لا تظهر كثيراً على هذا اللون من البشرة بعكس غيرها من الالوان، ويمكنك في هذا السياق اختيار لون كريم اساس اصفر مع نغمات عسليّة او ذهبيّة.

من ناحية ثانية، ضعي الكونسيلر على اساس اصفر بغية الغاء النغمات الارجوانيّة، واختاري الظلّ الذي يكون اخف من لون بشرتك، ومن بعدها اعتمدي الوان البودرة الدافئة للخدين، من اجل الحصول على مكياج خفيف وناعم، مثل اللون المشمشي والخوخي والمرجان، لمنحك التوهّج المطلوب مع ضرورة الابتعاد عن اللونين الاحمر الداكن والخفيف جدّاً.

هذا ويستحسن ان تستخدمي البرونزير بغية تعزيز لون البشرة الطبيعيّة ورفع عظام الخد بشكل لافت وجذاب ورائع، وكذلك تطبيق الهايلايتر. ومن المعلوم انه يمكنك التحكم بدرجات المكياج سواء اردته مكياج خفيف او سموكي للعيون او فخم او قوي للسهرات والمناسبات والحفلات والامر نفسه ينطبق على مكياج العيون والشفاه.

اقرأي المزيد: اكتشفي أساليب مكياج البشرة السمراء

2- افضل الوان مكياج طبيعي للبشرة السمراء

صور مكياج لانواع البشرة الحنطية والسمراء
  • كريم اساس: عليك ان تختاري كريم اساس ماك MAC أو برجوا Bourjois أو من اي ماركة مكياج اخرى، بدرجة لون قريبة الى لون بشرتك او اغمق بدرجة فقط من اجل الحصول على لوك طبيعي، ومن الالوان الانسب للبشرة السمراء والحنطية كريم الاساس البرونزي.
  • البودرة: قومي باختيار بودرة الوجه باللون البرونزي لابراز جمال البشرة السمراء والحنطيّة، وذلك من خلال تسليط الضوء على ابرز ملامح الوجه مثل الخدين والجبين والانف.
  • بلاش: ابتعدي عن الالوان الفاتحة والباهتة مثل الوردي، واذهبي باتجاه اعتماد لون كالمشمشي والبرونزي للمحافظة على الاطلالة الجذابة والساحرة والمتألقة والمشرقة.
  • ظلال العيون: اعتمدي في اطلالتك على الالوان المشرقة ولا سيّما تلك الترابيّة التي تعدّ الأجمل والانسب لصاحبات البشرة السمراء والحنطيّة من اجل لوك فخم وساحر في السهرات والمناسبات او مكياج خفيف للاطلالات اليومية الصباحيّة والعاديّة. ويمكنك لاجل ذلك اختيار باليت ظلال العيون من ميرفي التي تضمّ تشكيلة رائعة من الوان ظلال العيون.
  • كحل اسود: الكحل الاسود والايلاينر هو الانسب للبشرة الحنطية والسمراء، سواء الاسود او البنيّ، ويمكنك تغيير اللون واللجوء الى الوان عصرية وجريئة وكلها حياة في فصل الصيف مثل الازرق والزيتي والنيلي لنظرات جذابة وساحرة دوماً.
  • الارواج: اذا كنت تبحثين عن مكياج خفيف لاطلالة طبيعية وانيقة وشيك للمناسبات يمكنك تطبيق الالوان الوردية الفاتحة على الشفاه او استخدام ملمع الشفاه للوك جذاب اكثر. ومن الالوان الرائجة ايضاً النبيذي، البرتقالي، والروج البنيّ.

3- اجمل وافخم مكياج للسمر بالصور والموديلات

اختارت لك ياسمينة باقة من اجمل وافخم مكياج للسمر بالصور والموديلات حتى تتألقي في فصل الصيف الذي اقترب موعده وتحصلي على الاطلالة المثالية الانسب للون بشرتك التي ستخطف الانظار في كل السهرات وحفلات الاعراس والمناسبات السعيدة بالالوان المعتمدة والاسلوب العصري والدقيق سواء لناحية مكياج العيون او الشفاه او الوجه.

وقد ارتكزت الموديلات المرفقة اعلاه على الالوان الترابية التي تعدّ الافضل للبشرة السمراء، لناحية مكياج العيون والظلال المعتمدة في لوكات مختلفة ومنها المكياج السموكي للعيون وكذلك على طريقة وضع الايلاينر والكحل الاسود بالاضافة الى الوان الارواج التي تعد رائجة جدّاً هذا الموسم وقادرة على منحك اطلالة جذابة وجريئة وناعمة بحسب اللوك الذي تبحثين عنه.

اقرأي المزيد: ماسك هندي قديم تستخدمه آيشواريا راي أسبوعياً للحصول على بشرة سمراء مثالية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية