تابعي اجمل صور مكياج للعيون

مكياج عيون بنفسجي ناعم

صور موديلات مكياج للعيون

يعتبر هذا المكياج الناعم من آخر صيحات الموضة، فان كنت تبحثين عن لوك ناعم طبّقي هذا الستايل واسحري كل من حولك. اعتمدي اولا ظلال العيون الأبيض على الجفن المتحرك وأضيفي البنفسجي الغامق على الثابت بطريقة مسحوبة، طبّقي الرموش الاصطناعية وتمتعي بلوك ساحر.

ias

مكياج بأسلوب عيون القطط

مكياج للعيون بالصور

اعتمدي هذا المكياج السهل وبخطواب بسيطة تألّقي بإطلالة ساحرة. طبّقي ظلال العيون الذّهبي واللماع وبعدها ارسمي خط الأيلاينر العريض بأسلوب عيون القطط وتحت الرّموش السّفلية أضيفي اسود العيون واجمعيه مع سحبة الأيلاينر واحصلي على مكياج عيون ساحر.

مكياج سموكي

موديلات مكياج للعيون بالصور

إن كنت من صاحبات العيون الواسعة والكبيرة ننصحك باعتماد هذا المكياج في مناسباتك الفخمة لتتمتعي بإطلالة ساحرة وجذابة.طبقي الظلال الرّماديكما ترين في الصورة وعند أول العين أضيفي الظلال الترابي الفاتح. اعتمدي الرموش الاصطناعية وتمتّعي بلوك ملفت وجميل.

مكياج العيون الفرنسي

اجمل موديلات مكياج للعيون

اعتمدي هذا المكياج الفرنسي الناعم وتألّقي بلوك ساحر وجميل. طبّقي الأيلاينر الرّفيع واسحبيه مع العين وبعدها ضعي على كامل الجفن الثابت من العين ظلال العيون الترابي وعلى الجفن المتحلرك أضيفي الظلال الفاتح. ننصحك باعتماد روج الشفاه الأحمر.

مكياج العيون البنفسجي

موديلات مكياج للعيون

اعتمدي أوّلاً ظلال العيون الرّمادي على كامل الجفن المتحرّك من العين والبنفسجي على الثاتبت،ارسمي بالقلم الأسود داخل العين وأضيفي الظلال البنفسجي تح الرّمش السفلي.طبّقي الرّموش الإصطناعية واحمر الشفاه النيود وتمتّعي بإطلالة ساحرة مفعمة بالرقة والجاذبية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية