شاهدي صور مكياج مراهقات ناعم ومميز يناسب كل الأذواق

مكياج مراهقات ناعم بالصور

صور مكياج مراهقات روعه

يختلف مكياج الكبار عن مكياج المراهقات، فإجمالاً يكون مكياج المراهقات ناعماً ويقتصر على المسكارا وأحمر الشفاه اللماع أو الترابي. شاهدي مع ياسمينة صور أحلى مكياج مراهقات ناعم وروعه يناسب الفتيات في المدرسه وفي المناسبات الكبيرة.

ias

المكياج السموكي الناعم

صور مكياج مراهقات سموكي

إذا كنت تشاركين مع إبنتك في إحدى المناسبات الكبيرة والفخمة، يمكنك السماح لها بتطبيق مكياج مراهقات السموكي. فالسموكي ليس حكراً على الكبار بل يمكن للمراهقات تطبيقه، ولكن بطريقة ناعمه وباستخدام الوان زاهية تماماً كما ترين في الصورة.

المكياج الترابي

ستايل مكياج مراهقات ناعم

كذلك من المكياجات التي يمكن للمراهقات تطبيقها والتي اختارتها لك ياسمينة ضمن مجموعة صور مكياج مراهقات هو المكياج الترابي الناعم. وإن هذا المكياج مناسب للمراهقات ويمكن تطبيقه في المدرسة نظراً إلى ألوانه الناعمه التي تقوم على البني والبيج.

المكياج الكيوت

صور مكياج مراهقات كيوت

إذا كنت تبحثين مع ابنتك عن مكيج مراهقات كيوت، إليك هذا المكياج المميز الذي يقوم على الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه اللماع باللون الزهري. وإن هذا المكياج مثالي للمراهقات في العيد ومن السهل تطبيقه فيكفي وضع المسكارا واختيار الغلوس اللماع باللون الزهري.

المكياج الطبيعي

مكياج مراهقات طبيعي ناعم

من اصول الحصول على مكياج مراهقات ناجح هو الاعتماد على الطبيعية قدر الامكان. وفي الصورة تجدين مكياج مراهقات ناعم وطبيعي إذ تلون المسكارا الرموش ويمكنك تطبيق القليل من البلاش على وجنتيك بلون يشبه لون بشرتك مع اعتماد أحمر شفاه نيود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية