اكتشفي أساليب مكياج مميز للسهرات

المكياج السموكي لنظرة ساحرة

مكياج مميز للسهرات بالصور

إن كنت ترغبين بالحصول على نظرة جذّابة وساحرة، ننصحك باعتماد أسلوب المكياج السموكي الذي يرتكز على الكحل الأسود وظلال العيون باللون الأسود. يبرز هذا المكياج شكل عينيك ويكبرهما. أضيفي أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح لتسليط الضوء على العينين.

ias

المكياج مع أحمر الشفاه الجذّاب

اجدد مكياج مميز للسهرات

واكبي صيحات أحمر الشفاه واختاري اللون البنفسجي الغامق لتلوين شفتيك. كذلك، طبّقي ظلال عيون باللون البرونزي على الجفن المتحرك وحدّدي عينيك معتمدة أسلوب عيون القطة. يمنحك هذا المكياج إطلالة ملفتة في السهرات والمناسبات.

المكياج مع ظلال لمّاعة

احلى مكياج مميز للسهرات

ننصحك بتطبيق ظلال العيون اللّماعة التي تعتبر مثالية للسهرات على الجفن المتحرك مع الكحل الأسود داخل العين والمسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها. أضيفي حبيبات صغيرة حول منطقة العين ولوّني شفتيك باللون الزهري الفاتح لإبراز جمال العينين.

المكياج مع ظلال العيون الملوّنة

انواع مكياج مميز للسهرات

يعتبر ظلال العيون من أهم مستحضرات المكياج إذ يبرز جمال العينين لذلك ننصحك بتطبيق ظلال عيون بألوان تناسبك للحصول على لوك مشرق وتحديد عينيك بالأيلاينر الأسود. زيّني زاوية العين الخارجية بحبيبات لمّاعة واحرصي على وضع الفاوندايشن الذي يناسب لون بشرتك.

المكياج الأزرق المميز

اجمل مكياج مميز للسهرات

إن كنت تبحثين عن مكياج مميز بعيداً عن الأساليب التقليدية، طبّقي ظلال العيون باللون الأزرق على الجفنين المتحرك والثابت وأضيفي حبيبات صغيرة ولمّاعة عند زاوية العين الداخلية والخارجية للمزيد من الجاذبية. يعتبر هذا المكياج الملوّن من آخر صيحات المكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية