كيفية الحصول على مكياج ناعم 2017 انستقرام واطلالة فرنسية راقية

خطوات سهلة للحصول على مكياج ناعم 2017 انستقرام

مكياج ناعم 2017 انستقرام صور

لمكياج ناعم جذاب وساحر قادر على منحك اطلالة جميلة ورائعة لتتألقي من خلالها بكافة المناسبات والسهرات والحفلات، تعرفي مع ياسمينة على خطوات بسيطة للحصول على مكياج ناعم 2017 انستقرام.

ias

مكياج صيفي ناعم

بالموديلات والصور مكياج ناعم 2017 انستقرام

يتميّز هذا المكياج بأنّه ناعم وصيفي وخفيف، ولكن رغم بساطته الا انّه يعطي اطلالة لافتة وأنيقة وجميلة من خلال رسم الحواجب بطريقة دائرية ووضع روج نيود مع رموش طويلة.

مكياج ترابي ساحر

صور وموديلات مكياج ناعم 2017 انستقرام

لتحصلي على اطلالة ساحرة كالنجمة نادين نسيب نجيم عليك ان تستخدمي ظلال عيون ترابي خفيف وتحديد العيون بالقلم الاسود ووضع روج نيود الممزوج بالبني الفاتح.

مكياج ناعم وجريء

موديلات مكياج ناعم 2017 انستقرام

قد يجمع المكياج بين الاطلالة الناعمة وتلك الجريئة في ان معاً، وذلك من خلال اعتماد مكياج ناعم للعيون والتركيز فقط على مكياج الشفاه بوضع لون داكن وقوي.

مكياج العيون الناعم

بالموديلات مكياج ناعم 2017 انستقرام

تعتبر العيون اساس المكياج فهي تأخذ الحصّة الاكبر وتؤثر اما سلباً او ايجاباً على اطلالتك لذلك يمكنك من خلال التركيز فقط على مكياج العيون الناعم مع اعتماد تسريحة شعر منسدل ان تحصلي على اجمل اطلالة.

مكياج فرنسي ناعم

مكياج ناعم 2017 انستقرام بالصور

للحصول على مكياج فرنسي ناعم عليك تحديد العينين بالايلاينر بطريقة ناعمة، وتطبيق الماسكرا على رموشك من دون تحديد الجفن السفلي ووضع احمر الشفاه لاطلالة فرنسيّة جذّابة.

مكياج راقي خفيف

بالصور مكياج ناعم 2017 انستقرام

تستطيعين من خلال هذا المكياج الخفيف ان تحصلي على اطلالة راقية وانيقة وناعمة لتعتمديها في يوميّاتك مع وضع كريم الاساس لازالة العيوب والشوائب او الحبوب وبلاش لاعطاء بعض اللون لوجهك مع روج احمر خفيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية