تعلمي تطبيق مكياج هيا عبد السلام بالخطوات

يعرف عن الممثلة الكويتية هيا عبد السلام حبها لمواكبة الموضة في إطلالتها مع الحفاظ على الكلاسيكية في بعض الإطلالات.

ias

فهي تسعى للجمع بين المرح والأنوثة بطريقة تظهر جمالها العربي، فنراها تظهر أحياناً بمكياج خليجي وحتى كلاسيكي في بعض الأحيان، وفرنسي رقيق في أحيانٍ أخرى.

وبالطبع غالباً ما تبحثين عن أسرار ماكياجها لتتعلّمي منها، لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" خطوات ماكياج هيا عبد السلام الكلاسيكي والرقيق الذي يجمع بين الكلاسيكية والحيوية.

1- ماكياج العيون: تعتمد هيا عبد السلام الأحمر والفضّي في إطلالتها الكلاسيكية. قومي أولاً برسم خطٍ سميك على جفنك المتحرّك بواسطة الظل الأحمر، أما باللون الفضي فقومي بمدّه على جفنك الثابت وصولاً إلى الرموش، وامزجيهما في مكان الالتقاء ليتناغم اللونان سوياً.

بواسطة قلم الكحل الجاف قومي برسم عينيك من الداخل ومن المفضّل أن تبتعدي عن استعمال الأيلاينر الذي من شأنه أن يفقد عينيك حيويتهما. وبالطبع عليك ألاّ تنسي وضع الماسكارا.

2- ماكياج الحواجب: بواسطة قلم كحل والظلال البنية قومي برسم حاجبيك عبر ملء الفراغات فيها. قومي أولاً بواسطة قلم كحل بني بتحديد خط الحاجب السفلي القريب من عظمة الأنف، ثم قومي برسم خط آخر مائل إلى نهاية خط حاجبك العلوي من الخارج. ومن بعدها قومي بملء الفراغ باستخدام الظلال.

3- أحمر الشفاه: عليك أن تستخدمي أحمر الشفاه باللون الذي تختارينه مع الحرص على الابتعاد عن قلم تحديد الشفاه للحفاظ على حيوية إطلالتك.

ويمكنك إضافة ملمّع الشفاه الشفاف لإضافة لمسة حيوية إلى إطلالتك.

جرّبي هذه النصائح وأطلعينا على رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية