شاهدي موديلات مكياج هيفاء وهبي 2018 واكتشفي اسرار اتقانه

صور مكياج هيفاء وهبي 2018

تدخلك ياسمينة في بعض الصور والموديلات الى عالم النجمة هيفاء وهبي لتتقني من خلال بعض الخطوات والاسرار طريقة عمل مكياجها بغية الحصول على اطلالة الديفا في كل المناسبات.

ias
  1. النقاط التي يتميّز بها مكياج هيفاء وهبي 2018
  2. موديل مكياج هيفاء وهبي في زواجها الذي خطف الانظار
  3. مكياج هيفاء وهبي بالصور مع الالوان الترابية

1- النقاط التي يتميّز بها مكياج هيفاء وهبي 2018

صور مكياج هيفاء وهبي 2018

تعتمد الديفا هيفاء وهبي في غالبيّة اطلالاتها على الالوان الداكنة ولا تزال تلجأ اليها في المناسبات والحفلات، كما تركّز دائماً على مكياج العيون هي التي اشتهرت كثيراً بجمال عينيها وسحرهما والنظرات المليئة بالثقة والجرأة والجاذبيّة.

ويتميّز مكياج هيفاء وهبي من النوع السموكي، بالاستخدام الكثيف لظلال العيون مع اختيار الألوان الداكنة، ولا سيّما الأسود والأزرق والأخضر والبنفسجيّ، ما يمنحها اطلالة مفعمة بالأناقة والأنوثة والجاذبيّة والفخامة. كما تلجأ الديفا بكثرة الى تركيب الرموش الاصطناعيّة لتكثيفها وجعلها اطول وممتلئة من دون فراغات لاضفاء مزيد من السحر الى النظرات.

وللحصول على مكياج سموكي فخم وانيق وجذاب كالذي تطبقه النجمة هيفاء وهبي، عليك اولاً ان تطبقي كريم الاساس من ماركة فخمة كي يؤدي دوره وخصائصه الجماليّة من دون ان يسبب اي ضرر لبشرتك، واختاريه بتركيبة ناعمة سهلة الانسياب والتطبيق وتحتوي على واق من الشمس خصوصاً في موسم الصيف منعاً لظهور الاسوداد والبقع الداكنة, ولا تنسي توزيع كريم الاساس على الوجه والرقبة لتوحيد اللون وجعله اكثر تناسقاً.

بعدها، طبقي الاي شدو الاسود على الجفن المتحرّك، ثم اللون البني الفاتح المائل الى البرتقالي على الجفن الثابت، ومن ثمّ ارسمي خط ايلاينر رفيع اسود ابتداءً من الزاوية الداخلية للعين وصولاً الى تلك الخارجيّة ثم ارسمي مثلّث عند الزاوية الخارجيّة للعين على ان يتصل بأول خطّ للحصول على رسمة ايلاينر مجنح.

وعند الانتهاء من الخطوات السّابق ذكرها، ضعي كحل اسود داخل العين لتكبيرها وتوسيعها واضفاء مزيداً من الثقة والفخامة لمكياج العيون، وطبقي الماسكارا السوداء لرموش اطول واكثر كثافة، ويمكنك تركيب الرموش الاصطناعيّة لمكياج عيون ثقيل مناسب للسهرات والاعراس. واستخدمي جل او قلم تحديد العيون لملئ الحواجب ورسمها جيّداً للحصول على شكل طبيعيّ، وطبقي البلاش المشمشي او الزهري لاضفاء الحركة والحياة واللمسة المميزة الى البشرة وكسر اللون الواحد فيها.

وأخيراً، اختاري الألوان الداكنة مثل الأحمر الغامق والبنفسجي والعودي لإبراز جمال الشفتين، واستخدمي مجموعة ارواج من ماركات فخمة قادرة على تكبير الشفاه وتغذيتها وترطيبها لمحاربة الجفاف، والتشققات، وبهذه الطريقة تحصلين على اطلالة من احدث صيحات مكياج ٢٠١٨ ومكياج انستقرام الذي تنتشر صوره كثيراً على التطبيق.

اقرأي المزيد: هيفاء وهبي تعيد موضة قديمة جداً في رمضان وتركّز على هذه الصيحات!

2- موديل مكياج هيفاء وهبي في زواجها الذي خطف الانظار

صور مكياج هيفاء وهبي 2018

ينتظر محبو النجمة هيفاء وهبي كلّ جديد لها خصوصاً على صعيد حياتها الشخصيّة والعاطفيّة مثلما يترقبّون اطلالاتها والمكياج الذي تعتمده والذي سرعان ما يتحوّل الى موضة بحدّ ذاته، تماماً كما حصل يوم زواج هيفاء من رجل الأعمال المصري احمد أبو هشيمة حين خطفت الأنظار بإطلالتها ولوكها الفخم والجذاب والأنيق جدّاً ودائماً ما كان ينتظر الجمهور اطلالة الثنائي الأشهر وقتها قبل ان يقرّر الطرفان الانفصال والطلاق رسميّاً.

وتميّز مكياج هيفاء وهبي الذي اعتمدته في حفل زواجها من أبو هشيمة، والذي لا يزال معتمداً في مكياج ٢٠١٨ ومكياج انستقرام، بأسلوبه السموكي لناحية مكياج العيون مع استخدام الألوان الداكنة والقوية والثقيلة بدرجات مكثّفة لنظرات جذابة وجريئة وكلّها ثقة وقوّة تليق تماماً بشكل عينيها، مدّ ظلال العيون الى الخارج لرسمة عيون فيها سحر رائع ومثاليّ.

كذلك حدّدت هيفاء وهبي حواجبها مع الاحتفاظ بشكلهما الطبيعيّ، ووضعت القليل من البلاش لاضفاء لمسة من الحركة والحياة الى البشرة ومكياج الوجه، وبالطبع فقد استخدمت كريم الأساس لبشرة اكثر اشراقة وصفاء ونضارة، في حين ركزت على مكياج الشفاه لتكبيرها والحصول على اطلالة مفعمة بالأنوثة، لكنها تركت التركيز اكثر على مكياج العيون والرموش الكثيفة الطويلة والاظلال الفخمة.

3- مكياج هيفاء وهبي بالصور مع الالوان الترابية

تذهب النجمة هيفاء وهبي في الكثير من اطلالاتها الى خيار الالوان الترابية في المكياج، الذي يضفي مزيداً من الجاذبيّة والسحر الى اطلالاتها، كونه يتميّز بتدرجّات الألوان مثل البيج والنيود والمشمشي، وغيرها من الوان ظلال العيون التي تليق بكلّ المناسبات. وللحصول على مكياج الديفا بالالوان الترابية عليك اولاً ان تعتمدي كريم اساس ملائم للون ونوع بشرتك لتأمين التغطية المثاليّة للبشرة واخفاء كامل الشوائب والعيوب خصوصاً اذا استعملتي الكونسيلر ايضاً، واذا كنت تتمتعين ببشرة دهنية لك ان تضعي البودرة لتثبيت الكريم اكثر.

بعد الانتهاء من مكياج الوجه، طبقي ظلال العيون البيضاء اللون على الجفن المتحرّك لتوحيد لون العين، ومن ثمّ طبقي ظلال العيون باللون البنيّ الفاتح او الداكن فوق ذاك الابيض مع استخدام طريقة الدمج لاطلالة عصرية وجذابة جدّاً وملائمة لاحدث صيحات مكياج ٢٠١٨, ومكياج انستقرام الذي تبحث عن اساليبه كلّ امرأة.

ومن ثمّ، قومي برسم خط ايلاينر رفيع باللون الاسود ابتداءً من الزاوية الداخليّة للعين، وصولاً الى تلك الخارجيّة، وضعي كحل اسود داخل العين لتكبيرها وتوسيعها والحصول على نظرات جذابة وقوية وكلها ثقة. وبعدها طبقي الماسكارا السوداء من ماركة فخمة لرموش اكثر طولاً وكثافة، واختاريها مقاومة للمياه كي تبقى ثابتة لاطول وقت ممكن. وانهي مكياجك بتطبيق مكياج الشفاه باللون البني الفاتح او النيود لاطلالة راقية وجذابة وملائمة لكلّ المناسبات السعيدة والسهرات وحتى تلك العادية.

اقرأي المزيد: صور مكياج عيون هيفاء وهبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية