واكبن بالصور موضة ملابس البنات 2016 للصيف

اخترت لكنّ اليوم يا بنات ألبوم صور يحتوي على أجدد ملابس الصيف المناسبة لإطلالاتكنّ اليومية والمناسبات من ماركات عالمية. فتتغيّر موضة الملابس من سنة إلى أخرى ومن موسم إلى آخر لذلك شاهدن الصور التالية واعتمدن الأزياء الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها هذا الصيف. استفدن أيضاً من نصائح الموضة لتنسيق الأكسسوارات مع هذه الأزياء.

ias

الشورت القصير مع القميص: لإطلالتكنّ الكاجوال واليومية، أنصحكن باعتماد من مجموعة #مانجو_Mango هذا الشورت القصير باللون الكحلي الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. يمكنكنّ تنسيق مع هذا الشورت قميص باللون الأزرق الفاتح وحذاء كاجوال باللون الأبيض.

الفستان الزيتي الضيق: لمحبات الفساتين، اخترن هذا الفستان باللون الزيتي الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان من مجموعة برشكا Bershka بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل الجسم. اعتمدن مع هذا الفستان الحذاء باللون الأبيض لإطلالة ملفتة في المناسبات.

البلوزة الفخمة بالأكمام القصيرة: تألّقن في السهرات بهذه البلوزة الفخمة من مجموعة#زارا_Zara التي تجمع بين الأنوثة والجمال. تتميّز هذه البلوزة باللون الزهري بقماشها الملفت وبقصّة أكمامها الواسعة ما يضمن لكنّ إطلالة راقية. يمكنكنّ اعتماد هذه البلوزة مع التنورة الميدي أو السروال الكلاسيكي.

الفستان الأسود القصير: واكبن صيحات الموضة لصيف 2016 واعتمدن في إطلالاتك اليومية هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملفتة باللون الأبيض.

حمّالة البنطلون: اعتمدن في إطلالاتك اليومية حمّالة البنطلون المصمّمة من قماش الجينز من مجموعة برشكا Bershka. يمكنكن اعتماد تحته بلوزة كاجوال باللون الأبيض وحذاء باللون الأحمر لتحصلن على إطلالة مميزة.

اقرأي المزيد: واكبن بالصور موضة بلايز انستقرام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية