اجمل ملابس الصيف 2017 من ماركات عالمية

اكتشفي أجمل ملابس الصيف 2017

ملابس الصيف 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أنواع ملابس الصيف الرائجة في 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الملابس الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

الفستان الأبيض للسهرات

ملابس الصيف للسهره 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة Oscar De La Renta. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت باللون الذهبي ما يمنحك إطلالة ملكية.

البلوزة مع الرسومات الملفتة

ملابس الصيف الجميلة 2017

يمكنك اعتماد في المناسبات هذه البلوزة من مجموعة Jason Wu التي تتميز بالرسومات الملفتة والملوّنة التي تطالها بالكامل. اعتمدي مع هذه البلوزة السروال الأسود بالقصة الكلاسيكية لتحصلي على إطلالة راقية.

التنورة السوادء مع الحزام

ملابس الصيف بالصور 2017

لتحصلي على إطلالة ناعمة، ننصحك باعتماد من مجموعة برادا Prada هذه التنورة باللون الأسود التي تصل إلى حدود الركبتين مع الحزام الأحمر عند الخصر. اعتمدي مع هذه التنورة كروب توب باللون الأسود والكعب العالي باللون الأحمر.

التنورة الفخمة باللون الزهري

ملابس الصيف للسهرة 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إحدى السهرات هذه التنورة القصيرة باللون الزهري الداكن من مجموعة جورج حبيقة. تتميز هذه التنورة بقماشها الفخم ويدخل عليها اللون الذهبي ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان بألوان ملفتة

ملابس الصيف للمناسبات 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل من مجموعة Naeem Khan الذي يتميز بألوان الأحمر والأبيض والأسود. كذلك، يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية وبقصة الكتف الواحد ما يمنحك إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها.

الفستان الكحلي الملفت

ملابس الصيف للمناسبات 2017

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان باللون الكحلي من مجموعة Jason Wu الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة ما يضمن لك إطلالة ساحرة مع الكعب العالي باللون الفضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية