أحدث صيحات الملابس للبنات 2015

الجلد الخمري

صور ملابس بنات 2015

إليك التصميم الأول من مجموعة كالفين كلاين والمؤلف من قطعتين من الجلد باللون الخمري، حيث صممت البلوزة من دون اكمام وطويلة قليلاً تحت الخصر مع حزام رفيع من الجلد أما التنورة فهي على شكل ايفازي متوسطة الطول حيث تبرز الساقين.

ias

السروال والبلوزة العصرية

صور ملابس بنات 2015

إليك هذا التصميم من مجموعة Ralph Lauren الذي يصلح للنهار وللمناسبات بين الأصدقاء ويتألف من سروال من الكتان باللون الزيتي مع عدة جيوب على الجانبين والبلوز من الستين باللون البنفسجي من دون أكمام وتصل عند الخصر مع وشاح يمتد من جهة الى اخرى.

الشورت الناعم والبلوزة المطرزة

صور ملابس بنات 2015

هذا التصميم من مجموعة dolce & Gabbana ويتألف من قطعتين الشورت القطني القصير باللون الاسود ملاصق للجسم ويبرز طول الساقين. أما البلوز فمريحة من القطن باللون الاحمر ومنمقة على صدرها بالرسومات والتطريز بألوان متعددة وصيفية بامتياز.

فستان باللونين الأبيض والبنفسجي

صور ملابس بنات 2015

أما هذا الفستان من مجموعة lacoste فهو من القطن المقلم العريض باللونين الابيص والبنفسجي، ذو أكمام قصيرة وياقة رفيعة من القطن الأسود. وما يميزه هذه القطعة باللون الاحمر التي أضافت عليه اشراقا.

الأوفيرول الأبيض

صور ملابس بنات 2015

هذا الثوب يعرف بالـ"اوفيرول" وهو باللون الأبيض من مجموعة ديور، وهو فضفاض قليلاٍ حيث يمكن التحرك به بسهولة، ومن دون اكمام وياقة على مستوى العنق ومنسق مع حذاء ملون ومزخرف برسوم عدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية