اخترت لكنّ اجمل ملابس بنات شتوية 2017

تتغيّر صيحات الموضة يا بنات من موسم إلى آخر وتتعدّد أنواع الأزياء التي يمكنكن اعتمادها في فصل الشتاء. ولأسهل عليكنّ عملية اختيار أجمل الأزياء، اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد ملابس شتوية رائجة في 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفّحن الصور التالية واعتمدن الأزياء الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة راقية.

ias

القميص المزيّن بالرسومات: اخترت لكنّ من مجموعة مانجو Mango لخريف وشتاء 2016-2017 هذا القميص الناعم المزيّن بالرسومات الملفتة والملوّنة بالكامل. يمكنكن اعتماد هذا القيمص مع الجينز أو السروال الكلاسيكي لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

التنورة القصيرة الصفراء: واكبن#صيحات_الموضة واعتمدن من مجموعة زارا Zara هذه التنورة القصيرة باللون الأصفر التي تتميز بقماشها الملفت ما يزيد من جمالها. اعتمدن مع هذه التنورة بلوزة كلاسيكية باللون الأسود وحذاء كاجوال باللون الأبيض لإطلالة جذّابة وفريدة من نوعها.

الفستان العودي الضيق: تألقن في السهرات بهذا الفستان العودي من مجموعة برشكا Bershka الذي يتميز بقصته الضيقة ما يبرز جمال جسمكنّ. نسّقكن مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود وحقيبة يد باللون الذهبي

الفستان الكاجوال باللون الرمادي: اعتمدن من مجموعة زارا Zara هذا الفستان الكاجوال باللون الرمادي المزيّن برسومات الأزهار الملوّنة. يضفي هذا الفستان رونقاً على إطلالتكنّ ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الجاكيت السوداء الكاجوال: اخترن من مجموعة برشكا Bershka هذه الجاكيت باللون الأسود المصم~مة من قماش ملفت. تتماشى هذه الجاكيت مع كل أنواع الأزياء وتضمن لكنّ إطلالة أنيقة في كل المناسبات.

اقرأي المزيد: أجمل ملابس بنات مراهقات لخريف 2016


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية