صور ملابس رياضية تناسب البنات

لأن لإطلالتنا معايير تهمّنا نحن فقط، نسعى دائماً كمراهقات فاشونيستا إلى اعتماد الصيحات التي تعكس روحنا وحيويتنا. حتى خلال ممارسة الرياضة، نعتني بإطلالتنا أجمل عناية. إذ لا مجال لارتداء الملابس الرياضية العادية، بل نختار تلك العصرية المميزة بالألوان ومن أشهر الماركات العالمية أيضاً. (بالصور، تصاميم Stella McCartney الرياضية لماركة Adidas )

ias

لذلك، فكّرت بكنّ عند متابعتي لمجموعات الملابس الرياضية للبنات، واخترت لكنّ 3 إطلالات جديدة تجدنها منسقة في ألبوم الصور أعلاه. وقد اخترتها من Nike، H&M، Adidas، Calzedonia.

أمّا الحيل الأساسية لاختيار هكذا #أنواع_أزياء للبنات، فترتكز على 3 معايير، أنصحكنّ بأن تأخذنها في عين الإعتبار:

  • اخترن الملابس الضيقة بالأقمشة المطاطية. إذ وعلى رغم اختلاف أشكال أجسادكنّ، يستطيع هذا النوع من الألبسة أن يظهركنّ بتناسق مثالي لممارسة الرياضة. (نجمات هوليوود يتألّقن خلال ممارستهنّ الرياضة)

  • إلجأن إلى الألوان الفليو القوية، كالبرتقالي، الأصفر، الفوشيا وغيرها من الألوان النيون. تساهم هذه الألوان في عكس الأسلوب الحيوية والمنعش. بالإضافة الى كونها الألوان المميزة في توجّه موضة الملابس الرياضية اليوم.

  • إعتمدن الأحذية المريحة ذات الكعب اللين والعالي قليلاً. (مارسي الرياضة بأناقة مع هذه الأحذية! ) لذا، أنصحكنّ باختيار الحذاء الرياضي من الماركات المختصّة وليكن بالألوان الكلاسيكية كي يتناسب وألوان الملابس الرياضية كافّة.

تألّقن حتى في الملابس الرياضية وخلال ممارسة الرياضة في الجيم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية