اخترنا لك اجدد انواع ملابس شتوية 2018 بتوقيع ماركات عالمية

اجمل ملابس شتوية 2018 من ماركات عالمية

صور ملابس شتوية 2018

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات ملابس شتوية رائجة في شتاء 2018 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها.

ias

التنورة الرمادية مع القميص

ملابس شتوية 2018 بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة Carolina Herrera هذه التنورة الميدي باللون الرمادي الداكن الذي يدخل عليها قماش المخمل الفخم باللون الأسود. تجمع هذه التنورة بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها القميص باللون الأبيض.

الفستان الأبيض والفضي

اجدد ملابس شتوية 2018

اخترنا لك من مجموعة Moschino هذا الفستان باللونين الأبيض والفضي الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان باللونين البني والأسود

احلى ملابس شتوية 2018

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللونين البني الفاتح والأسود الذي يجمع بين الأنوثةوالجمال. يبرز هذا الفستان شكل جسمك ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

القميص الطويل باللون البني

اجدد ملابس شتوية 2018

اختاري من مجموعة بالمان Balmain هذا القميص الطويل باللون البني الفاتح المصمم من قماش فخم. اعتمدي مع هذا القميص سروال باللون نفسه والكعب العالي باللون الأسود.

الأفرول الأسود

اجدد ملابس شتوية 2018

إليك من مجموعة Naeem Khan هذا الأفرول باللون الأسود المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الأفرول بقصته العصرية في الجزء الأعلى وبتطريزه الملفت ما يمنحك إطلالة خلابة في السهرات والمناسبات.

الفستان الملفت المزيّن بالرسومات

اجمل ملابس شتوية 2018

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة Emilio Pucci المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملوّنة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية