تحضري للموسم بأجمل اطلالة مع ارقى ملابس شتوية نسائية

احدث ملابس شتوية نسائية لاطلالة مميزة

بالصور ملابس شتوية نسائية

اليك من ياسمينة هذه الصور من اجمل الموديلات والتصاميم واللوكات لملابس شتوية نسائية لتحصلي على افضل اطلالة هذا الموسم من دون ان تشعري حتّى بالبرد.

ias

ملابس لاطلالة يومية

بالصور ملابس شتوية نسائية وبالموديلات

تعتبر هذه الملابس منسقة تماماً للاطلالات اليومية في فصل الشتاء فهي ستحميك حتماً من البرد من خلال المعطف العصري المضاف اليه الفرو مع القميص والجينز.

اطلالة عصرية شبابيّة

ملابس شتوية نسائية بالموديلات والصور

تعدّ هذه الاطلالة الاكثر عصرية هذا الموسم خصوصاً وأن الازياء الرياضيّة الشبابيّة باتت معتمدة جدّاً في الفترة الاخيرة نظراً لاناقتها كما انها تريحك طيلة اليوم مع هذا الحذاء الرياضي المريح.

اطلالة فخمة وراقية

ملابس شتوية نسائية صور

تعتبر هذه الاطلالة بأكملها من الاطلالات الفخمة والراقية والشيك مع المعطف الجلد البني الراقي والبنطال الضيق الاسود والقميص البيضاء الكلاسيكيّة وحذاء مع كعب عالي.

تنورة مع بلوزة سوداء

ملابس شتوية نسائية بالموديلات

اليك هذه التنورة القصيرة المصنوعة من الجلد الاسود الاصلي مع البلوزة السوداء الشتويّة بالأكمام الطويلة. وهذا اللوك يليق به تسريحات الشعر الناعمة.

بلوزة طويلة مع الجلد الاسود

ملابس شتوية نسائية بالصور

يمكنك ارتداء هذه الملابس الشيك جدّاً والتي تتألّف من البلوزة الطويلة مع البنطال المصنوع من الجلد الاسود العصري لاطلالة من ابرز صيحات الموضة.

بلوزة مخطّطة

بالموديلات ملابس شتوية نسائية

اليك هذه البلوزة الشتوية المخططة باللون الاسود والاحمر والابيض التي يمكنك ارتدائها وتنسيقها مع جينز ازرق وبعض الاكسسوارات الفخمة التي تزيّن عنقك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية