ملابس شتويه بناتيه من موضة 2017...اكتشفنها

تتغير صيحات الأزياء من موسم إلى آخر من حيث الألوان والقصات والأقمشة.ولمحبات الموضة، اختارت لكنّ ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل أنواع أزياء رائجة في شتاء 2017 تجمع بين الفساتين والجاكيتات والبناطيل. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأزياء بتوقيع أبرز الماركات العالمية لذلك شاهدن الصور التالية واعتمدن الأزياء التي أعجبتكنّ لتحصلن على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الكلاسيكي باللون الزهري: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية ومفعمة بالأنوثة، أنصحكنّ باعتماد في المناسبات هذا الفستان باللون الزهري الفاتح من مجموعة برشكا Bershka الذي يتميز بقصته الناعمة. كذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الملفتة ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان الأبيض بالأكمام الملفتة: أنصحكنّ باعتماد في إطلالتكنّ الرسمية، هذا الفستان باللون الأبيض من مجموعة مانجو Mango الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالفتحة عند أسلفه وبأكمامه الملفتة ما يضمن لكنّ إطلالة كلها أنوثة وجمالاً.

البلوزة السوداء: اخترن لإطلالتكنّ اليومية هذه البلوزة باللون الأسود من مجموعة زارا Zara المزيّنة بالرسومات الملوّنة والتفاصيل الملفتة التي تطالها بالكامل. يمكنكن اعتماد مع هذه البلوزة الجينز أو السروال الكلاسيكي.

الجينز المزيّن بالرسومات: تألقن في إطلالتكنّ اليومية بهذا الجينز من مجموعة زارا Zara المزيّن بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. اخترن مع هذا الجينز البلوزة الكاجوال باللون الذي يناسبكنّ لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها.

الجاكيت باللون الأحمر: يعتبر قماش الجلد من أفخم أنواع الأقمشة لذلك اخترن من مجموعة برشكا هذه الجاكيت باللون الأحمر المصممة من قماش الجلد. يمكنكنّ اعتماد هذه الجاكيت مع الجينز أو السروال الكلاسيكي لتحصلن على إطلالة عصرية.

اقرأي المزيد: 5 فساتين بنات 2017 للإطلالات اليومية والكاجوال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية