تعرّفي على أجمل ملابس عيد الاضحى

الفستان المزيّن بالأزهار الملوّنة

اجدد ملابس عيد الاضحى

واكبي صيحات الموضة واختاري هذا الفستان الأسود من مجموعة Valentino لخريف 2016 المزيّن برسومات الأزهار الملوّنة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة وألوانه الحيوية ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

ias

الفستان الكحلي اللّماع

احدث ملابس عيد الاضحى

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين العصرية والملفتة، اختاري من مجموعة Prabal Gurung لخريف 2016 هذا الفستان الطويل بالأكمام الطويلة الذي يتميز بلونه الكحلي الجذّاب وبالترتر اللمّاع الذي يطاله بالكامل ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الأفرول الأبيض الفخم

احلى ملابس عيد الاضحى

لإطلالة كلها أناقةً وجمالاً، ننصحك باعتماد هذا الأفرول العصري من مجموعة زهير مراد 2016 الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود. يضفي هذا الأفرول رونقاً على إطلالتك ويمكنك اعتماده في المناسبات والأعياد.

الفستان الملفت بالأكمام الطويلة

ملابس عيد الاضحى بالصور

من مجموعة Chloé، اخترنا لك هذا الفستان بالأكمام الطويلة الذي يتميز بنقشته الملفتة وبألوانه المتعددة ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون الأسود.

الأفرول باللون الأخضر الفاتح

اجمل ملابس عيد الاضحى

تألقي في عيد الاضحى المبارك بهذا الأفرول الأخضر من مجموعة Vionnet لخريف وشتاء 2015-2016. يجمع هذا الأفرول بين الأناقة والجمال ويتميز بقماشه الفخم الذي يزيد من أناقته. نسّقي حقيبة يد باللون الأسود مع هذا الأفرول للحصول على إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية