ملابس فخمه من ماركات عالمية تعتمدينها في السهرات

أجدد ملابس فخمه 2016

ملابس فخمه 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد ملابس فخمه 2016 من أبرز الماركات العالمية التي تعتبر مثالية للمناسبات والسهرات. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة أنيقة وعصرية.

ias

التنورة الحمراء مع البلوزة

احلى ملابس فخمه بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إحدى المناسبات هذه البلوزة باللون الزهري من مجموعة فندي Fendi التي تتميز بقصة أكمامها الواسعة. اعتمدي مع هذه البلوزة التنورة القصيرة باللون الأحمر الجذّاب المصممة من قماش فخم.

الفستان الأزرق الجذّاب

احلى ملابس فخمه 2016

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، ننصحك باعتماد من مجموعة Michael Kors هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الداكن الذي يتميز بنقشته الملفتة. نسّقي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الفضي لإطلالة خلابة في السهرات.

الأفرول الأحمر

احلى ملابس فخمه 2016 بالصور

بعيداً عن الفساتين الفخمة، يمكنك اعتماد في السهرات هذا الأفرول الأحمر بقصة الأكتاف العارية الذي يمزج بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الأفرول من تصميم إيلي صعب بقصته الفريدة من نوعها ما يمنحك إطلالة ساحرة.

التنورة القصيرة مع البلوزة

احدث ملابس فخمه 2016

إليك من مجموعة BlueMarine هذه التنورة باللونين الأبيض والأسود التي تتميز بالرسومات الملفتة. اعتمدي مع هذه التنورة البلوزة الملفتة بالأكمام الواسعة والشفافة ما يضمن يمنحك إطلالة مميزة.

فستان ميدي منفوش

موديلات فساتين السهره بالتصاميم الخلابة

تألقي بهذا الفستان الرافي والروعة بلون الاحمر النبيذي. انه ميدي ومنفوش ما يعطيك اطلالة مميزة به. يتمتع بالموسيلين على الصدر مع رسومات ناعمة.

الفستان الأحمر مع الحزام

اجمل ملابس فخمه 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأحمر الغامق من مجموعة Michael Kors لصيف 2016 الذي يتميز بقصته الملفتة مع طبقات القماش المتعددة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر ما يزيد من جماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية