واكبي آخر موضة ملابس للنساء 2017 لهذا الموسم

اكتشفي اجمل ملابس للنساء 2017

ملابس للنساء 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات ملابس للنساء رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

التنورة الميدي مع البلوزة

ملابس للنساء 2017 للسهره

ننصحك باعتماد من مجموعة Julien Fournie هذه التنورة الميدي باللون الأسود التي يدخلها ألوان ملفتة. اعتمدي معها بلوزة كلاسيكية باللون الأسود لإطلالة خلابة.

السروال الأخضر الواسع

صور احلى ملابس للنساء 2017

اعتمدي من مجموعة Jean Paul Gaultier هذا السروال الواسع باللون الأخضر المصمم من قماش فخم. يمكنك اعتماد معه بلوزة باللون الأبيض لإطلالة رائعة في كافة المناسبات.

التيور البيج

صور احلى ملابس للنساء 2017

اختاري من مجموعة شانيل CHANEL هذا التيور باللون البيج الذي يتميز بالتنورة والبلايزر مع الحزام العريض عند الخصر. اعتمدي مع هذا التيور الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان بقصة الأكتاف العارية

اجمل ملابس للنساء 2017 بالصور

إليك من مجموعة Schiaparelli هذا الفستان الطويل بقصة الأكتاف العارية الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالرسومات الصغيرة والكبيرة التي تطاله بالكامل ما يزيد من جماله.

البلوزة الملوّنة مع السروال

احلى ملابس للنساء 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Julien Fournie هذه البلوزة بالأكمام الطويلة التي تتميز بالرسومات الملفتة والملوّنة التي تزيّنها بالكامل. اعتمدي مع هذه البلوزة السروال الضيق باللون الأسود مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأحمر الفخم

اجمل ملابس للنساء 2017

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأحمر من مجموعة Ralph & Russo المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصته المنفوشة عند الخصر وبطبقات القماش المتعددة ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الذهبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية