واكبي موضة ملابس نساء لكافة المناسبات

اكتشفي أجمل ملابس نساء 2017

ملابس نساء 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل أنواع ملابس نساء كاجوال رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واختاري الملابس الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية وراقية.

ias

التنورة مع البلوزة الملفتة

اجدد ملابس نساء 2017

اخترنا لك من مجموعة Tom Ford هذه التنورة باللون الرمادي التي تنسدل إلى ما تحت الركبتين وهذه البلوزة البنية بالأكمام الطويلة التي تتميز بقماشها الفخم. يمكنك اعتماد هذه الأزياء في المناسبات لتحصلي على إطلالة عصرية.

البلوزة الطويلة باللون الأسود

احدث ملابس نساء بالصور

بعيداً عن الأزياء الكلاسيكية، ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية هذه البلوزة الطويلة باللون الأسود من مجموعة Narciso Rodriguez. اعتمدي مع هذه البلوزة سروال كلاسيكي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة خلابة.

السروال الفخم مع البلوزة

احلى ملابس نساء بالصور 2017

اعتمدي من مجموعة Alexis Mabille هذا السروال الفخم باللونين البني والأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. اعتمدي مع هذا السروال البلوزة الملفتة باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة رائعة.

الفستان الرمادي مع الفتحة

احدث ملابس نساء 2017

تألقي في المناسبات بهذا الفستان الرمادي من مجموعة Animal الذي يتميز بالفتحة الجانبية. يتميز هذا الفستان بالأزرار التي تزيّنه بالكامل وبقصته الملفتة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

البلوزة اللّماعة

احلى ملابس نساء 2017

إليك من مجموعة Tom Ford هذه البلوزة الطويلة باللون الفضي المصممة من قماش فخم ما يزيد من أناقتها. اعتمدي مع هذه البلوزة السروال الكلاسيكي باللون الأسود وكعب عالي باللون الأسود أيضاً للحصول على إطلالة راقية.

الفستان الأسود الملفت

احلى ملابس نساء 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إطلالاتك اليومية هذا الفستان الأسود من مجموعة Salvatore Ferragamo هذا الفستان الأسود مع الحزام العريض عند الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية