صور من عقد قران حلا شيحا ومعز مسعود، وفستان العروس سعودي!

صور من عقد قران حلا شيحا ومعز مسعود، وفستان العروس سعودي!

انتشرت صورا من عقد قران حلا شيحا ومعز مسعود، بعد أن شاركتها حلا على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فسعد متابعوها وتمنّوا لها حياة مليئة بالفرح والسعادة. وقد اعتمدت للمناسبة تصميمًا من أجمل فساتين الأعراس، فأدهشت الجميع بأناقتها.

ias

الداعية الإسلامي معز مسعود نشر بدوره الصورة على حسابه على انستغرام، وأرفقها مع آية "وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا"، وعلّق على صور أخرى قائلًا :"حافظي على ابتسامتك وأشرقي يا حبيبتي."

صور من عقد قران حلا شيحا ومعز مسعود
صورة تجمع حلال ومعز بأفراد العائلتين خلال عقد القران

حلا شيحة ارتدت فستانًا أبيض أنثوي أنيق، بأكمام طويلة من الدانتيل، وهو من تصميم المصممة السعودية سارة أونسي، وطبّقت مكاجًا ناعمًا أبرز جمالها الطبيعيّ. وهنا نذكّرك بتسريحات شعر جميلة للعروس تضاعف جاذبيتها.

> اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة ، وحبيت اشارككم لحظات فرحتنا

يذكر أنّ الفنانة حلا شيحة كانت متزوّجة سابقًا، وقد انفصلت عن زوجها الأول في شهر أكتوبر من العام 2020. وخلال عقد قرانها من الداعية معزّ مسعود، برز من خلال الصور أنّ المناسبة اقتصرت على دعوة أفراد العائلتين، على عكس نجمات أخريات أقمن حفلًا كبيرًا، مثل الممثلة هنادي مهنا التي أقامت حفلًا كبيرًا لعقد قرانها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية