إخترنا لك أجمل موديل بلايز فخمه لهذا الموسم

شاهدي أجمل صور موديل بلايز فخمه

أجمل صور موديل بلايز فخمه

لا تقتصر أناقة المرأة على فساتين السهرة الفاخرة واللامعة بأقمشتها الراقية وأحجارها البرّاقة، بل يمكنها اختيار موديل بلايز فخمة تناسبها في إطلالاتها الراقية جدّاً. فما هي أفخم موديل بلايز 2016؟

ias

قميص أبيض فخم

احلى موديل بلايز الجديده

ضمن احلى موديل بلايز الجديده، اخترنا لك هذا القميص الابيض الفخم والفريد بتصميمه بتوقع Donna Karan. يشبه هذا القميص وردة متفتّحة البراعم إذ تربط على مستوى الصدر بطريقة مميزة وتتسع في الاسفل كما الورود المتفتّحة.

قميص مطبّع بجلد النمر

أرقى موديل بلايز مطبّعة

من الصيحات الرائجة هذا لعام، هي الاقمشة المطبّعة بوحي حيوانات الغابة. وضمن أرقى موديل بلايز مطبّعة، اخترنا لك هذا القميص المطبّع بوحي النمر باللونين البنّي والبيج. نسّقيها مع تنورة الخصر العالي لضمان مزيداً من الشياكة.

قميص مقلّم رسميّ

صور موديل بلايز كلاسيكية

إذا كنت تبحثين عن صور موديل بلايز كلاسيكية، إخترنا لك هذا القميص الابيض المقلّم باللون الكحلي أو الازرق الداكن. وإن هذا القميص يليق بإطلالاتك العمليّة ويزيد إطلالتك شياكةز يمكنك اعتماده غما مع السروال أو التنورة وفق ما يناسب ذوقك.

قميص الدانتيل الابيض

أجدد موديل بلايز مميزة

ضمن أجدد موديل بلايز مميزة وناعمة لهذا الموسم، إخترنا لك هذا القميص الدانتيل الابيض. فقماش الدانتيل رائج كثيراً لهذا الموسمز نسّقي قميص الدانتيلمع الجينز الممزق العصري وسترة الفرو لتضمني تالّقك في فصل الشتاء.

كروب توب أنيق

احلى موديل بلايز عصرية

إذا كنت تبحثين ضمن احدث صيحات بلايز عن احلى موديل بلايز عصرية تليق بشخصيّتك المتميّزة وتزيدك جاذبية، إختاري الكروب توب الانيق الابيض والمطبّع بالورود الناعمة. لا تترددي أبداً في اعتماد هذه الصيحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية