تابعي موضة موديلات فساتين باكمام طويله 2017

اكتشفي اجمل موديلات فساتين باكمام طويله

موديل فساتين باكمام طويله 2017

تقدم لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات فساتين باكمام طويله 2017 من أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في كافة المناسبات.

ias

الفستان باللونين الأزرق والأسود

موديل فساتين باكمام طويله 2017

اختاري من مجموعة هرمس Hermes لشتاء 2017 هذا الفستان باللونين الأزرق والأسود المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الأحمر الجذّاب

اجمل موديل فساتين باكمام طويله

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات والمناسبات هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الجذّاب من مجموعة غوتشي Gucci الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يدخل على هذا الفستان اللونين البيج والكحلي ما يزيد من أناقتها ويتميز بقصة أكمامه الملفتة.

الفستان البيج مع الحزام

موديل فساتين باكمام طويله بالصور

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذا الفستان الكلاسيكي باللون البيج من مجموعة هرمس Hermes. يتميز هذا الفستان الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين بالحزام الرمادي عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود الناعم

موديل فساتين باكمام طويله بالصور 2017

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة هرمس Hermes الذي يتميز بقصته الناعمة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض لإطلالة راقية.

الفستان الأسود العصري

احلى موديل فساتين باكمام طويله

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اعتمدي في المناسبات والسهرات هذا الفستان الأسود من مجموعة Alexander McQueen الذي يتميز بأسلوبه العصري. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأزرق القصير

موديل فساتين باكمام طويله

ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان القصير باللون الأزرق الدافئ من مجموعة مركيزا Marchesa الذي يتميز بقماشه الفخم ما يزيد من أنافته. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويمنحك إطلالة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية