اجمل موديلات ازياء سهرة من مجموعة خريف وشتاء 2017-2018

اجمل أزياء سهرة 2018 لإطلالة ساحرة

صور ازياء سهرة ماركة

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات أزياء رائجة في خريف وشتاء 2017-2018 وبتوقيع ماركات عالمية فاخرة. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياءالتي تناسبك لتحصلي على إطلالة ملفتة.

ias

الفستان الأسود الضيق

ازياء سهرة بالصور 2017

تألقي بهذا الفستان الضيق باللون الأسود من مجموعة باسيل سودا الذي يتميز بالرسومات الملفتة والملوّنة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة خلابة.

الفستان الأبيض الفخم

موديلات ازياء سهرة بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة باسيل سودا. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم وبالحزام الأسود عند الخصر ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان الأصفر مع الحزام

صور ازياء سهرة 2017 ماركة

اخترنا لك من مجموعة Alberta Ferretti هذا الفستان الطويل باللون الأصفر الذي يتميز بالحزام الملفت عند الخصر. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لإطلالة رائعة.

التنورة الطويلة الجذّابة

صور ازياء سهرة 2018

تألقي في السهرات بهذه التنورة الطويلة التي تتميز بأسلوبها العصري وبألوانها الحيوية. نسّقي مع هذه التنورة من مجموعة Alberta Ferretti بلوزة باللون الزهري لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان الأبيض للسهرة

صور ازياء سهرة 2018

اعتمدي من مجموعة Bluegirl هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بأكمامه الشفافة وبالحزام الأسود عند حدود الخصر. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الأزياء الكلاسيكية للسهرة

اجمل ازياء سهرة بالصور

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية في السهرة، يمكنك اعتماد هذا السروال الضيق باللون الأسود مع البلوزة الملفتة من مجموعة Alexander Wang مع الكعب العالي باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية