اليك صور موديلات اكمام فساتين

فستان بكتف واحد

صور اجمل موديلات اكمام فساتين

هل تبحثين عن أكمام جميلة لتصميم فستانك الخاص؟ اعتمدي أكمام واحد من هذه الأزياء الفخمة وتألّقي بإطلالة جميلة، صمم هذا الفستان بقصّة الكتف الواحد حيث يأتي الكم بشكل مطرّز لينسدل فوقه قماش من الموسلين ما يمنحك إطلالة أنيقة وملفتة.

ias

أكمام قصيرة وعصريّة

اروع موديلات اكمام فساتين

إتبعي آخر صيحات الموضة واختاري هذا الستايل من الأكمام لاسيّما عند تصميم الفساتين القصيرة. صمم هذا الفستان بأسلوب عصري لتأتي أكمامه الواسعة بشكل فضفاض وتمنحك إطلالة جذّابة وملفتة.

أكمام كلاسيكيّة لفستان فخم

صور اروع موديلات اكمام فساتين

هل تبحثين عن أكمام أنيقة لتصميم فستان فخم.إختاري هذه الأكمام المصممة من الموسلين المطرّز والمرصّع بحبوب الترتر اللّماعة. تبدأ رسمة الأكمام عند العنق لتزيّن رقبة العنق بأفخم التطريزات لتكمل طريقها برسومات أنيقة حتّى الأكمام.

أكمام عصريّة

اجمل موديلات اكمام فساتين بالصور

اختاري هذه الأكمام لفستان عصري وتألّقي بلوك كاجوال. تتميّز هذه الأكمام بشكلها الفضفاض والمميّز لتزيّن الفستان وتمنحه ستايلاً عصريّاً. إن كنت من محبّات الإطلالات الملفتة اختاري هذه الأكمام وأطلّي بلوك ساحر.

أكمام الدانتيل

صور موديلات اكمام فساتين

اختاري فستانك المصمم من قماش الدانتيل مع الأكمام الفخمة وكوني محطّ أنظار كل من حولك. صمم هذا الفستان من الدّانتيل الشّفاف لتأتي أكمامه وتضيف جاذبيّ وأناقة. يذكر أن هذه السّنة عادت موضة الأكمام لتضهر على ساحة الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية