إليك أفخم موديلات اكمام قصيره 2017

أجمل موديلات اكمام قصيره

موديلات اكمام قصيره بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات اكمام قصيره رائجة في شتاء 2017. شاهد الموديلات التالية بتوقيع أبرز الماركات العالمية واختاري منها ما يناسبك لتحصلي على إطلالة راقية وعصرية في المناسبات.

ias

الفستان الفوشيا الجذّاب

اجمل موديلات اكمام قصيره 2017

اعتمدي من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان باللون الفوشيا الداكن المصمم من قماش فخم. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة جذّابة.

الفستان الأسود مع الفتحة

موديلات اكمام قصيره 2017

اخترنا لك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملفتة والملوّنة في الجزء الأعلى. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر وبالفتحة الجانبية ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات.

الفستان الزهري اللّماع

اجمل موديلات اكمام قصيره

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان العصري من مجموعة Dolce & Gabbana الذي يتميز بالترتر ما يضفي رونقاً على إطلالتك. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الذهبي عند الخصر ما يضمن لك إطلالة خلابة.

الفستان الطويل باللون الأسود

موديلات اكمام قصيره للسهره

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة ريم عكرا الذي يتميز بتطريزه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الجذّاب وبأكمامه الملفتة ما يمنحك إطلالة جذّابة مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأزرق العصري

موديلات اكمام قصيره 2017

اختاري من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويمنحك إطلالة بغاية الجمال والأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية