اكتشفي موضة بربري شنط لشتاء 2016

تعرّفي على شنط بربري لشتاء 2016

صور بربري شنط 2016

تقدم لك ياسمينة دائماً آخر صيحات الموضة كي تحصلي على إطلالة عصرية وملفتة لذلك اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل أنواع الشنط من ماركة بربري Burberry لشتاء 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي الحقيبة التي تنساب ذوقك للحصول على إطلالة راقية.

ias

حقيبة الكتف الملفتة

موديلات بربري شنط بالصور

إليك من ماركة بربري حقيبة الكتف باللون التركواز التي على الرغم من حجمها الصغير، تتسع لأغراضك الضرورية. تمنحك هذه الحقيبة إطلالة ملفتة وعصرية أينما ذهبت.

الحقيبة الزرقاء الراقية

انواع بربري شنط 2016

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة أنيقة وراقية، اختاري هذه الحقيبة الكلاسيكية باللون الكحلي التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتك. تتميز هذه الحقيبة بتصميمها الملفت ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

الحقيبة باللون العودي

صور انواع بربري شنط 2016

لإطلالة دافئة هذا الشتاء، ننصحك باعتماد هذه الحقيبة باللون العودي التي تتميز بنقشة بربري. تأخد هذه الحقيبة شكل المستطيل وتتّسع لكل أغراضك الضرورية.

الحقيبة السوداء الكلاسيكية

اجمل صور بربري شنط 2016

اخترنا لك هذه الحقيبة الكبيرة باللون الأسود التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي والمصنوعة من قماش الجلد. كذلك، تتّسع هذه الحقيبة لكل أغراضك الخاصة وتتماشى مع كل ألوان الأزياء. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على إطلالة أنيقة.

الحقيبة الملفتة بالشراشيب

اجمل بربري شنط بالصور 2016

واكبي صيحات الشنط واعتمدي هذه الحقيبة الفريدة من نوعها باللون البني الفاتح التي تتميز بالشراشيب. تجمع هذه الحقيبة بين الأناقة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك أينما ذهبت.

الحقيبة الكلاسيكية باللون البرتقالي

موديلاب بربري شنط 2016 بالصور

اعتمدي هذه الحقيبة الكلاسيكية التي تتميز بنقشة بربري التقليدية والذي يدخل عليها اللون البرتقالي. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة كحقيبة يد أو كتف وتناسب إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية