إليك مجموعة من أحلى موديلات بلايز 2015 تليق بمختلف المناسبات

شاهدي صور موديلات بلايز 2015 روعه

موديلات بلايز 2015 روعه

لعلّ أكثر ما تحرص المرأة على اتقانه في مظهرها الخارجي وأثناء التسوّق والاستعداد للمشاركة في مناسبة معيّنة هي البلايز التي تعددت صيحاتها في عام 2015 لتناسب مختلف الاذواق والاطلالات. تابعي ياسمينة، وشاهدي أحلى موديلات بلايز 2015.

ias

القميص الحريري الشيك

موديلات بلايز 2015 رسمية

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات بلايز 2015، عن قميص راقي وشيك ورسمي يناسب إطلالاتك العملية والفخمة، يمكنك اختيار هذا القميص الحريري باللون الكحلي والربطة الانثوية. ويمكنك تنسيقها مع سروال الخصر العالي.

القميص الرمادي للسهرات

موديلات بلايز 2015 سهره

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات بلايز 2015، عن بلايز خاصة بالسهرات وبالمناسبات الاحتفالية الضخمة، يمكنك اختيار هذا القميص الحريري الرمادي والذي يأتي مطرزاً على أكمامه بالورود الكحلية النافرة.

القميص الجلدي العصري

أحلى موديلات بلايز 2015

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات بلايز 2015، عن قميص عصري وفخم في الوقت ذاته يناسب إطلالاتك الراقية، اختاري هذا القميص الجلدي الذي برز في عروض الازياء العالمية. ولكن إحذري من ارتداء بلايز الجلد مع السروال أو التنورة الجلدية.

القميص الزهري الراقي

موديلات بلايز 2015 راقية

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات بلايز 2015، عن بلايز راقية تليق بمناسباتك الضخمة والفخمة كحفلات الغداء أو العشاء يمكنك اختيار هذا القميص الوهري بالقبة العالية والذي يربط بأنوثة وبشكل عقدة كبيرة حول عنقك.

قميص الجينز العصري

موديلات بلايز 2015 عصرية

ضمن موديلات بلايز 2015 العصرية، التي راجت كثيراً هذا العام، اخترنا لك قميص الجينز الذي يناسب الاطلالة العملية ويليق بأيام التسوق مع الصديقات. وهو يناسب الاطلالة العصرية المريحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية