5 موديلات تساريح بناتية لصيف 2016

تؤثر #تسريحات_الشعر على الجمال الخارجي لذلك من الضروري أن تخترن يا بنات تسريحة شعر تناسب شكل وجهكنّ. ولأسهل عليكنّ الأمر، اخترت لكنّ اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر بناتية رائجة في صيف 2016. شاهدن الصور التالية واعتمدن التسريحة التي أعجبتكنّ لتحصلن على إطلالة مميزة في كل المناسبات.

ias

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة: تتعدّد أنواع تسريحات الضفائر ومنها تسريحة الضفيرة الكلاسيكية العريضة التي تبدأ من أعلى الرأس وتنسدل على الكتف. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التسريحة مثالية لإطلالتكنّ اليومية.

تسريحة ذيل الحصان: اعتمدن تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهكنّ وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل. يمكنكنّ تزيين شعركنّ بأكسسوار ملفتة لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتكنّ.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة: تألّقن في إحدى المناسبات بتسريحة ذيل الحصان مع خصلات الشعر المموّجة والغرّة الجانبية المدرجة. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتمنحكنّ إطلالة جذابة.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة: بعيداً من التسريحات المرفوعة، اعتمدن تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الضفيرة الجانبية الرفيعة التي تبدأ من أعلى الرأس. تناسب هذه التسريحة المناسبات مع أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة الكعكة: أنصحكنّ باعتماد تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميّز هذه التسريحة بأسلوبها الملف ما يضمن لكنّ إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة.

اقرأي المزيد: اخترت لكنّ أجمل تسريحات شعر بناتيه


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية