اكتشفي أجدد موديلات تساريح بنوتات

إليك موضة تسريحات الشعر للبنات

صور اجدد تساريح بنوتا

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد تسريحات شعر بنات 2016 بموديلات مختلفة. شاهدي الصةر التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الكعكة العالية

انواع تساريح بنوتات بالصور

ابرزي ملامح وجهك واعتمدي تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة سريعة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة

صور احلى تساريح بنوتات

للحصول على إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضغيرة الجانبية الملفتة التي تزيّن الشعر. يمكنك اعتماد هذه التسريحة السهلى في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

تسريحة الكعكة الجانبية

صور أحدث تساريح بنوتات

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الكعكة الجانبية مع الغرة. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك في المناسبات.

تسريحة الضفيرة الجانبية

صور اجمل تساريح بنوتات

تألقي في كافة المناسبات بتسريحة الضفيرة الجانبية الكلاسيكية مع الغرة المالسة الجانبية. ننصحك باعتماد مع هذا التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي للحصول على إطلالة جذّابة.

تسريحة الشعر المموّج الملفتة

اجدد تساريح بنوتات بالصور

واكبي صيحات الشعر لعام 2016 واختاري للمناسبات والسهرات تسريحة الشعر المموّج مع الضفيرة الرفيعة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأسز تضفي هذه التسريحة لمسة جميلة على إطلالتك وتميّزك عن الآخرين.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

اجمل تساريح بنوتات بالصور

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة النصف رفعة الناعمة مع الكعكة في أعلى الرأس. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية