اخترنا لك أجمل تسريحات الضفائر 2017

اجمل تسريحات الضفيرة لكافة إطلالاتك

صور تسريحات الضفيرة للسهرة

عادت تسريحة الضفائر الى الواجهة من جديد وأصبحت رمزا من رموز الموضة الجمالية التي فرضت نفسها مؤخراً في عالم التسريحات والإطلالات بمختلف أنواعها. فإذا كنتِ من محبي الضفائر، تقدم لك ياسمينة مجموعة من تسريحات الضفائر المختلفة، فإختاري منها ما يُلهمك.

ias

الضفيرة الجانبية البسيطة

اجدد تسريحات الضفيرة 2017

تعتبر من أسهلا تسريحات الشعر والأنسب في سهراتك المفاجئة. أتركي شعرك منسدلاً، وقومي بتسريح ضفيرة جانبيّة معاكسة للغرة التي ستُضفي جاذبية على تسريحتك وتمنحُك إطلالة خاصة للمناسبات .

الضفيرة الجانبية المرفوعة

تسريحات الضفيرة للسهرة 2017

اذا كنت تحبين التسريحات المرفوعة، قومي بجمع الغرّة الجانبية على شكل ضفيرة ومن ثم تجديل الشعر ولفّه مع الضفيرة الأخرى. هذه التسريحة ستجعلك تعشقين الإطلالات الإستثنائية والمميزة التي تفرض نفسها في عالم التسريحات الأنيقة والعصرية.

تسريحة الكعكة الضفيرة

احلى تسريحات الضفيرة 2017

يُطلقون عليها تسمية تسريحة الضفيرة رأساً على عقب فهي ستمنحك إطلالة خاصة وكلاسيكية بعيداُ عن التقليدية. كل ما عليكِ فعله هو قلب شعركِ رأساً على عقب وقومي بضفيرة صغيرة لشعرك ثم لفّيها لتقومي من بعدها بكعكة بسيطة وثبتيها بدبابيس الشعر.

الضفائر المزدوجة

اجمل تسريحات الضفيرة 2017

تمنحكِ اطلالة مميزة وجذابة وهي ليست بصعبة. عليكِ ان تشبكي الأقسام الأمامية من شعرك وتجديل الجزء الاوسط من الداخل الى الخارج. إصنعي ضفيرة اماميّة تكون فضفاضة وضعيها فوق الضفيرة الأولى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية