تصفحي صور أجمل موديلات تنانير للجامعه 2015

شاهدي بالصور، موديلات تنانير للجامعه روعه

موديلات تنانير للجامعه روعه

إجمالاً، تنتظر الفتاة بلوغ مرحلة الجامعة لتتمكن من ارتداء ما يحلو لها من ملابس للجامعة خصوصاً أن بعض المدارس تفرض زياً خاصاً على الطالبات وبعضها يمنع التنانير. فما هي أجدد موديلات تنانير للجامعه؟ تابعي ياسمينة، وتصفحي بالصور أحدث موديلات تنانير للجامعه

ias

التنورة السوداء الواسعة

أجدد موديلات تنانير للجامعه

ضمن صيحات موديلات تنانير للجامعه الجديده، تجدين هذه التنورة السوداء القصيرة والواسعة التي تليق كثيراً بطالبات الجامعة. ويمكنك تنسيقها مع لجوارب الداكنة أو الملونة وفق ما يناسب ذوقك، كما أنها تليق بالقمصان المقلمة الرائجة كثيراً هذا الموسم.

التنورة الجلدية العصرية

موديلات تنانير للجامعة عصرية

كما ذكرنا سابقاً، فإن الفتيات ينتظرن مرحلة الجامعة ليرتدين ما يحلو لهن ومواكبة الموضة بإطلالاتهن. وضمن موديلات تنانير للجامعة التي راجت هذا العام، يمكنك اختيار التنورة الجلدية وتنسيقها مع الكنزة الملونة لتضفي على إطلالتك العصرية مزيداً من التفرد.

التنورة القلم المطبعة

موديلات تنانير للجامعه شيك

بعض الفتيات يتمتعن بذوق كلاسيكي- شيك، وإذا كنت منهنّ يمكنك اختيار ضمن موديلات تنانير للجامعه الشيك هذه التنورة بقصة القلم والمطبعة بطريقة عصرية. فهذه التنورة تليق بالفتيات الجامعيات وتضفي العصرية على الإطلالة الكلاسيكية.

التنورة الشيفون

أحلى موديلات تنانير للجامعه

إن التنانير الشيفون رائجة كثيراً ونجدها ضمن مجموعة موديلات تنانير للجامعه. وإجمالاً إن هذه التنانير الأنيقة تليق بالفتيات الجامعيات الأنيقات واللواتي يتخصصن في مجال الموضة وتصميم الأزياء. كما أنها تليق بالطالبة العصرية ذاحبة الشخصية الفريدة.

التنورة الحرير الطويلة

موديلات تنانير للجامعه طويلة

ضمن موديلات تنانير للجامعه الجديدة، إخترنا لك هذه التنورة الطويلة المصنوعة من الحرير. وهي تليق بالطالبة العصرية والتي تبحث عن إطلالة عملية. ويمكنك تنسيق هذه التنورة التي تأتي مبطنة حتى منتصفها مع القميص الجينز الرائج كثيراً هذا الموسم.

التنورة الميدي

صور موديلات تنانير للجامعه

ضمن موديلات تنانير للجامعه الجديدة، تجدين مجموعة كبيرة من تنانير الميدي التي راجت هذا الصيف وتستمر حتى في الشتاء. وتليق هذه التنورة بالجامعة وبالمناسبات الاخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية