موديلات جديده 2017...بين الأناقة والجمال

اكتشفي موديلات جديدة 2017

موديلات جديده 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات جديدة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة في كافة المناسبات.

ias

الفستان الرمادي الملفت

اجمل موديلات جديده 2017

ننصحك باعتماد في المناسبات هذا الفستان الطويل باللون الرمادي من مجموعة فالنتينو Valentino الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية ما يضمن لك إطلالة جذابة.

السروال الواسع بالقصة الملفتة

موديلات جديده 2017 بالصور

اخترنا لك هذا السروال باللون الكحلي من مجموعة Tommy Hilfiger الذي يتميز بقصته الواسعة وبالأزرار التي تزيّنه في الجزء الأعلى. اعتمدي مع هذا السروال البلوزة باللون الأبيض وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

التنورة القصيرة باللون الأسود

اجمل موديلات جديده 2017

تألقي في السهرات بهذه التنورة السوداء من مجموعة ماركيزا Marchesa المصممة من قماش الساتان الفخم. تتميز هذه التنورة بقصتها الملفتة ويمكنك اعتماد معها بلوزة فخمة باللون الرمادي مع الكعب العالي باللون الأسود.

البلوزة الفرو مع السروال

احلى موديلات جديده 2017 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذه البلوزة الطويلة باللون الأحمر من مجموعة Bluemarine المصممة من قماش الفرو الفخم. يمكنك اعتماد مع هذه البلوزة السروال باللون الأحمر مع الحزام عند حدود الخصر باللونين الأسود والبني.

الفستان البنفسجي الطويل

اجمل موديلات جديده 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي من مجموعة Carolina Herrera الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

الفستان الشفاف بالأكمام الطويلة

احلى موديلات جديده 2017

اعتمدي في السهرات والمناسبات هذا الفستان من مجموعة Valentino المصمم من قماش شفاف. يجمع هذا الفستان بين ألوان الأزرق والبيج والرمادي ويتميز بنقشته الملفتة ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية