اجدد موديلات سهره 2018 من ماركات عالمية

اجمل موديلات سهره 2018 من ماركات عالمية

صور موديلات سهره 2018

اخترنا لك بعض الصور لأجدد أنواع أزياء من مجموعة شتاء 2018 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

البلوزة باللون الفضي

اجمل موديلات سهره 2018

تألقي في السهرات بهذه البلوزة باللون الفضي من مجموعة Oscar De La Renta التي تتميز بقماشها اللّماع ما يزيد من جمالها. يمكنك اعتماد مع هذه البلوزة السروال الكلاسيكي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الأسود العصري

احدث موديلات سهره 2018

ننصحك باعتماد من مجموعة giambattista valli هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها وبقماشه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود الشفاف

موديلات سهره 2018 بالصور

إليك من مجموعة Jason Wu هذا الفستان الطويل باللون الأسود المصمم من قماش شفاف. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون البيج لإطلالة جذّابة.

البلوزة باللون البني

احدث موديلات سهره 2018

اعتمدي من مجموعة Georges Chakra هذه البلوزة الملفتة باللون البني التي تتميز بقصة الكتف الواحد. يمكنك اعتماد هذه البلوزة مع سروال باللون الذهبي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الزهري مع الحزام

احلى موديلات سهره 2018

إليك من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان القصير باللون الزهري الذي يتميز بالحزام الملفت عند الخصر. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون العودي للحصول على إطلالة رائعة.

الأفرول الأسود الفخم

موديلات سهره 2018 انستقرام

اختاري من مجموعة Oscar De La Renta هذا الأفرول الأسود الذي يجمع بين الأنوثة والأناقة. يتميز هذا الأفرول بقصة الأكتاف العارية وبالوردة عند حدود الصدر ما يضمن لك إطلالة بغاية الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية