إليك أجمل موديلات سهره من الانستقرام

الفستان الطويل من تصميم إيلي صعب

موديلات سهره من الانستقرام

إليك هذا الفستان الطويل باللون الأزرق المائل إلى الأخضر من مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2015. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم حزامه العصري عند الخصر ما يضمن لك إطلالة خلّابة.

ias

التنورة مع الرسومات الملفتة

اجمل موديلات سهره من الانستقرام

تألقي في السهرات بهذه التنورة المتوسطة الطول المزيّنة برسومات الأزهري باللون الفوشيا الملفت ما يزيدها أناقة وجمالآ. تتميز هذه التنورة بقصتها الواسعة ويمكنك اعتماد معها بلوزة كلاسيكية باللونين الأسود أو الأبيض لإطلالة راقية.

الفستان الكحلي مع الحزام الملفت

احدث موديلات سهره من الانستقرام

اعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير باللون الكحلي المصمم من قماش الدانتيل الناعم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة والناعمة وبالحزام الأسود الرفيع عند الخصر ما يزيد من أناقته. اختاري الكعب العالي باللون الأسود مع هذا الفستان للحصول على إطلالة ملفتة.

الفستان الأحمر بالأكتاف العارية

اجدد موديلات سهره من الانستقرام

لإطلالة عصرية وجذّابة في السهرات، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللون الأحمر المصمم من قما الساتان اللّماع. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويجمع بين الأناقة والجمال ما يضفي لمسة مميزة على إطلالتك.

الشورت الأسود مع البلوزة الفخمة

موديلات سهره من الانستقرام بالصور

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي هذا الشورت القصير باللون الأسود الذي يتميز بقماشه الفخم ونسّقي مقه البلوزة السوداء بالأكمام الطويلة المصمّمة من قماش الدانتيل. تعتبر هذه الأزياء مثالية للسهرات وتضمن لك إطلالة ساحرة وجذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية