6 موديلات شعر بسيطه 2017 لكافة إطلالاتك

اكتشفي اجدد موديلات شعر بسيطه 2017

موديلات شعر بسيطه بالصور 2017

هل ترغبين الحصول على لوك جديد وناعم بخطوات بسيطة؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات شعر بسيطة رائجة في ربيع 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي الموديل الذي يناسبك والذي يتماشى مع شكل وجهك لتحصلي على إطلالة مميزة.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

موديلات شعر بسيطه بالصور 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوبها الكلاسيكي مع الغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان

موديلات شعر بسيطه للسهرة

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من التسريحات السهلة والتي لا تنتهي موضتها لذلك ننصحك باعتمادها مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية والمناسبات وتضمن لك لوك رائع.

تسريحة الكعكة مع الغرة

احلى موديلات شعر بسيطه 2017

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الغرة الأمامية القصيرة التي تغطي الجبين. تتميز هذه التسريحة بالضفيرة الكلاسيكية التي تأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

موديلات شعر بسيطه 2017 بالصور

ابرزي جمال وجهك واعتمدي تسريحة الضفيرة الكلاسيكية في أعلى الرأس المنسدلة على الظهر. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل. يمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة ملفتة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

موديلات شعر بسيطه للمانسبات

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر الويفي. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

احلى موديلات شعر بسيطه

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر الماس والمنسدل مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية