تألقي بأجمل موديلات شعر رفع 2017

تسريحة الضفيرة الجانبية

موديلات شعر رفع 2017

اعتمدي في المناسبات تسريحة الضفيرة الكلاسيكية المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي الذي يبرز تكاوين وجهك.

ias

تسريحة مرفوعة مع البف

احلى موديلات شعر رفع بالصور

للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات، اختاري هذه التسريحة المرفوعة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها العصري وبالخصلات المنسدلة من الأمام.

أجمل موديلات شعر رفع 2017

صور موديلات شعر رفع 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات شعر رفع رائجة في شتاء 2017 والتي تعتبر مثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على نظرة جذّابة في كافة المناسبات.

تسريحة الكعكة المرتخية

موديلات شعر رفع بالصور 2017

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة الكعكة المرتخية في أعلى الرأس التي تظهر ملامح وجهك. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومثالية لكل أنواع الشعر. أضيفي أكسسوار ملوّن للحصول على إطلالة حيوية.

تسريحة مرفوعة ملفتة

اجدد موديلات شعر رفع

إليك للسهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بالكعكة العصرية مع الغرة الجانبية ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

احلى موديلات شعر رفع

تتعدد موديلات رفع الشعر ومنها تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة أنيقة وناعمة ومن التسريحات التي لا تنتهي موضتها كما وأنها مثالية لإطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة مرفوعة فخمة

موديلات شعر رفع بالصور

واكبي صيحات الشعر لشتاء 2017 واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها الملفت مع الغرة الجانبية. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك في السهرات والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية