إليك أجدد موديلات شنط برادا 2017 لفصل الربيع

اكتشفي اجمل شنط برادا 2017

شنط برادا 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات شنط رائجة في شتاء 2017 من ماركة برادا Prada العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الشنطة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية في كافة المناسبات.

ias

حقيبة كتف باللون الزهري

اجدد شنط برادا 2017

ننصحك باعتماد هذه الحقيبة باللون الزهري التي يمكنك اعتمادها على كفتك. تعتبر هذه الحقيبة مثالية افصل الربيع وتتميز بشكلها العصري ما يمنحك إطلالة رائعة وتميّزك عن الآخرين.

حقيبة باللون البني

شنط برادا 2017 بالصور

بعيداً عن الألوان الحيوية، اختاري هذه الحقيبة باللون البني التي تتميز بنفشتها الملفتة. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة المتوسطة الحجم في المناسبات الرسمية لأنها تضفي رونقاً على إطلالتك.

حقيبة باللونين الأحمر والعودي

احلى شنط برادا 2017 بالصور

اخترنا لك هذه الحقيبة الراقية التي تجمع بين اللونين الأحمر والعودي المثالية لفصل الربيع. يدخل اللون الأصفر على هذه الحقيبة وتتميز بتصميمها الملفت ما يمنحك إطلالة خلابة أينما ذهبت.

حقيبة يد ملفتة

احلى شنط برادا 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات هذه الحقيبة باللون الأسود التي تتميز بالرسومات الملفتة باللونين الأحمر والأسود. تعتبر هذه الحقيبة من آخر صيحات الموضة وتمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

الشنطة باللون الكحلي

اجمل شنط برادا 2017 بالصور

اختاري لإطلالاتك اليومية هذه الشنطة باللون الكحلي التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. تتميز هذه الشنطة بحجمها الكبير ما يتّسع لكافة أغراضك الخاصة. تتماشى هذه الحقيبة مع كل ألوان أزيائك وتضمن لك إطلالة كلاسيكية راقية.

حقيبة باللونين الزهري والأسود

اجدد شنط برادا 2017 بالصور

تألقي في السهرات والمناسبات بهذا الكلاتش الفخم الذي يجمع بين ألوان حيوية مثل الزهري والأصفر والأزرق الفاتح. تتميز هذه الحقيبة بالتفاصيل الملفتة التي تزيّنه ما يمنحك إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية