تعرّفي على أجمل موديلات شنط بربري 2015

حقيبة بيربري الصّغيرة لإطلالة أنيقة وعصريّة

اجمل شنط بربري 2015 بالصور

تتميّز هذه الحقيبة بحجمها الصّغير الذي يمنحك لوكا ناعما وأنيقا. اللّافت في هذه الحقيبة لونها الزّهري الفاتح الذّي يعدّ اليوم من آخر صيحات الوضة في عالم الألوان. يذكر أنه بإمكانك استعمالها كحقيبة كتف ناعمة وسوف تمنحك لوكا مميّزا.

ias

حقيبة كاجوال عصريّة من بيربري

صور موديلات شنط بربري 2015

لإطلالة عصريّة تألّقي بحقيبة بيربري الحمراء وتمتّعي بلوك جذّاب وكاجوال. تتميّزز هذه الحقيبة بقماشها الجينز العصري ولونها الأحمر إضافة الى أنه يمكنك اعتمادها كحقيبة يد و حقيبة كتف في الوقت نفسه.

حقيبة بيربري الكاجوال

اجمل موديلات شنط بربري 2015 بالصور

إن كنت من محبّات الإطلالة العصريّة والكاجوال اخترنا لك من بيربري حقيبة اليد العصرية التّي تتميّز بحزامها الجلدي المسؤول عن إغلاقها. اعتمدي هذه الحقيبة في إطلالاتك اليومية وحافظي على لوكك العصري والأنيق.

حقيبة بيربري لإطلالة كلاسيكيّة

أجمل صور شنط بربري 2015

تتميّز هذه الحقيبة بتصميمها الكلاسيكي إذ يمكنك أن تعتمديها في إطلالاتك اليوميّة والرّسميّة. الملفت في هذه الحقيبة هي لونها الرّمادي الفاتح الذّي يعتبر من أجمل الألوان الكلاسيكيّة المسيطرة على الموضة في العالم.

حقيبة بيربري العصريّة

موديلات شنط بربري 2015

تعتبر هذه الحقيبة واحدة من أكثر الحقائب المطلوبة لأنها تناسب كلّ بنات وسيّدات المجتمع. تتميّز بأنها كبيرة وواسعة إذ يمكن الإعتماد عليها للذهاب إلى الأماكن البعيدة. اختاري هذه الحقيبة من بيربري وتميّزي بإطلالاتك الأنيقة أينما كنت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية