اكتشفي أجدد شنط كوتش 2016

إليك موديلات شنط كوتش 2016

موديلات شنط كوتش بالصور

اخترنا لك من ماركة كوتش Coach مجموعة من الشنط بموديلات مختلفة. شاهدي الصور التالية واختاري الحقيبة التي تناسبك للحصول على إطلالة أنيقة وملفتة في كافة المناسبات.

ias

الحقيبة باللون الأصفر

افضل شنط كوتش بالصور

اختاري هذه الحقيبة الملفتة باللون الأصفر من مجموعة كوتش 2016. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة في كافة المناسبات للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

الحقيبة الصغيرة الملفتة

صور اجمل شنط كوتش

اعتمدي في إطلالاتك اليومية أو المناسبات هذه الحقيبة الصغيرة التي تتميز بألوانها الملفتة. تعتبر هذه الحقيبة من آخر صيحات الموضة وتتسع لأغراضك الخاصة على الرغم من حجمها الصغير.

حقيبة باللونين الزهري والأسود

احلى شنط كوتش بالصور

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذه الحقيبة باللونين الأسود والزهري التي يمكنك اعتمادها كحقيبة يد أو كتف. تجمع هذه الحقيبة بين الأناقة والجمال وتتميز بأسلوبها الكلاسيكي ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

حقيبة يد باللون الأسود

اجمل شنط كوتش بالصور

ننصحك باعتماد هذه الحقيبة السوداء المصممة من قماش الجلد الفخم الذي يزيد من جمالها. تتسّع هذه الحقيبة لأغراضك الضرورية ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والكاجوال للحصول على إطلالة ملفتة.

الحقيبة البنفسجية الصغيرة

موديلات شنط كوتش بالصور

إن كنت تحبين اللون البنفسجي، ننصحك باعتماد هذه الحقيبة الصغيرة التي تتميز بأسلوبها الناعم. تضفي هذه الحقيبة رونقاً على إطلالتك وتميّزك عن الآخرين.

الحقيبة الفخمة باللون الكحلي

اجدد شنط كوتش بالصور

إليك هذه الحقيبة باللون الكحلي التي تتميز بقماش الجلد الفخم وبحجمها الكبير. يمكنك وضع أغراضك الخاصة فيها وتتميز أيضاً بأسلوبها الكلاسيكي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية