5 أنواع شنط مدرسية للبنات لإطلالة مميزة

تتغير صيحات الموضة يا #بنات من موسم إلى آخر ومنها موضة الشنط على أنواعها. لذلك اخترنا لكنّ اليوم ألبوم صور لأجمل #موديلات_ شنط مدرسية للبنات 2015 كي تتطلعن على موضة هذا الموسم. شاهدن الصور أعلاه واخترن منها الحقيبة الأقرب إلى ذوقكن لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها وملفتة.

ias

حقيبة الكتف السوداء: بعيداً عن الشنط الكاجوال والكبيرة، أنصحكن باعتماد حقيبة الكتف الصغيرة باللون الأسود التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. تتّسع هذه الحقيبة لأغراضكن الضرورية ويمكنكن اعتمادها أيضاً في إطلالاتكن اليومية والكاجوال. كذلك، تتميز هذه الحقيبة بلونها الأسود الذي يتماشى مع كل ألوان الأزياء.

حقيبة الظهر الملفتة: تعتبر هذه الحقيبة التي تجمع بين باللونين الأزرق الداكن والأبيض مثالية لإطلالاتك المدرسية إذ تتميز بحجمها الكبير. يمكنكنّ وضع الكتب والدفاتر وغيرها من الأغراض فيها كما يمكنكن اعتمادها بطريقتين. إما على الظهر أو على الكتف لتحصلن على إطلالة عصرية.

حقيبة اليد باللون الرمادي: أنصحكنّ باعتماد هذه الحقيبة الكبيرة باللون الرمادي الفاتح التي تعتبر مناسبة للمدرسة ولإطلالاتك اليومية. تتسّع هذه الحقيبة لكل أغراضكن الخاصة بالمدرسة والأغراض الضرورية التي تحتجن إليها كما وأنها تتماشى مع كافة الأزياء الكاجوال.

الحقيبة الملوّنة: لتحصلن على إطلالة حيوية وملفتة في المدرسة، أنصحكنّ باختيار هذه الحقيبة المزيّنة بالتفاصيل والرسومات الصغيرة والملوّنة. تعتبر هذه الحقيبة من آخر صيحات الشنط ويمكنكن اعتمادها كحقيبة كتف أو يد.

حقيبة الظهر الكلاسيكية: واكبن صيحات الموضة للشنط واخترن هذه الحقيبة باللونين البني والأبيض التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. تجمع هذه الحقيبة بين الأناقة والجمال وتضمن لكنّ إطلالة مميزة.

إقرئي أيضاً: 5 موديلات تنانير ملفتة للمدرسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية