اليك صور موديلات فساتين دانتيل اكمام طويلة

فستان دانتيل أحمر

موديلات فساتين دانتيل اكمام طويلة بالصور

يتميّز هذا الفستان بلونه الأحمر الجريء والملفت وبقصّته الضّيقة التي تبرز قوام الجسم الجميل. إن كنت تبحثين عن فساتين دانتيل مطرّز ننصحك باعتماد هذا الفستان المميّز لاسيّما من خلال قصّة الكم الواحد الذّي يضيف رونقاً عصريّاً على التصميم.

ias

فستان أزرف بأكمام مطرّزة

صور اجمل موديلات فساتين دانتيل اكمام طويلة

كوني متميّزة وأنيقة واختاري هذا الفستان الأزرق المطرّز بالتّرتر اللّماع الذّي يضفي سحراً على الإطلالة. إستوحي من هذا التّصميم لوكك للمناسبات الفخمة وكوني متألّقة كالأميرات لاسيّما وأن أكمام هذا الفستان المطرّز تمنحك إطلالة فخمة.

فستان ذهبي بأكمام فخمة

اروع موديلات فساتين دانتيل اكمام طويلة

يتميّز هذا الفستان الذّهبي بإطلالته الفخمة وبتصميمه الأنيق الذي يمنحك لفحة من العصريّة من خلال الموسلين المنسدل بحريّة من الأمام. اللّافت في هذا الفستان أكمامه الدانتيل المطرّزة والشّفافة التي تزيّن اليد بشكل متناسق وجميل.

اجمل موديلات فساتين دانتيل اكمام طويلة

فستان دانتيل لإطلالة ملكيّة

هل تبحثين عن فستان فخم يمنحك إطلالة ساحرة؟ استوحي من هذا الفستان الملكي لوكك في سهراتك الرّسميّة الفخمة وكوني محط أنظار الكثيرين. يتميّز هذا الفستان بأكمامه الدانتيل الطّويلة وبقصّة الحزام الرّفيع عند الخصر الذي يبرز مفاتن القوام.

فستان قصير بأكمام طويلة

صور موديلات فساتين دانتيل اكمام طويلة

اختاري لصيف 2015 هذا الفستان القصير بأكماكة الطّويلة المطرّزة وتألّقي بلوك عصري وكاجوال. صمم هذا الفستان من الدّانتيل المطرّز بالورود الملوّنة التي تعتبر من أخر صيحات الموضة وتمنح إطلالتك جمالاً وسحراً خاصّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية