احلى موديلات فساتين سهرة 2018 من ماركات عالمية فاخرة

اجمل موديلات فساتين سهرة 2018

صور موديلات فساتين سهرة 2018

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين سهرة رائجة في خريف وشتاء 2017-2018 وبتوقيع ماركات عالمية. تصحفي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الأزرق القصير

موديلات فساتين سهرة 2018

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير باللون الأزرق المصمم من قماش ملفت ما يزيد من جماله. نسّقي مع هذا الفستان بتوقيع إيلي صعب الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان بقصة الأكتاف العارية

موديلات فساتين سهرة 2018

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة Oscar De La Renta الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. كذلك، يتميز هذا الفستان بالرسومات الملوّنة التي تزيّنه ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان العودي الملفت

اجدد موديلات فساتين سهرة 2018

ننصحك باعتماد هذا الفستان العودي من مجموعة Carolina Herrera الذي يعتبر رائجاً هذا الموسم. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان بالأكمام الشفافة

احلى موديلات فساتين سهرة 2018

اخترنا لك من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان الأسود الذي يتميز باكمامه الشفافة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي وحقيبة يد باللون الأسود.

الفستان باللونين الكحلي والأبيض

موديلات فساتين سهرة 2018

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Alexis Mabille هذا الفستان باللونين الأبيض والكحلي المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الكحلي لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الأسود الفخم

موديلات فساتين سهرة 2018

إليك للسهرات هذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة Oscar De La Renta الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقصته المنفوشة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية