موديلات فساتين سهرة ناعمة خيارك الأمثل لإطلالة ساحرة

اكتشفي اجمل فساتين سهرة ناعمة لخريف 2017

صور موديلات فساتين سهرة ناعمة 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين سهرة ناعمة رائجة في خريف وشتاء 2017-2018 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الملوّن

موديلات فساتين سهرة ناعمة

ننصحك باعتماد من مجموعة موسكينو هذا الفستان الطويل المصمم من قماش ملفت. اعتمدي مع هذا الفستان الملوّن الكعب العالي باللون البيج لإطلالة رائعة.

الفستان بقصة الأكتاف العارية

اجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة موسكينو هذا الفستان القصير بقصة الأكتاف العارية الذي يجمع بين ألوان حيوية. يتميز هذا الفستان بالتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل وبالعقدة الكبيرة عند الخصر ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأسود القصير

موديلات فساتين سهرة ناعمة بالصور

إليك من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه العصري مع الحزام الأسود عند حدود الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لإطلالة جذّابة.

الفستان الأزرق الطويل

موديلات فساتين سهرة ناعمة

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل بتدرجات اللون الأزرق بتوقيع كريستيان ديور. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بقماشه الفخم ما يزيد من أنوثته.

الفستان باللونين الأسود والبني

موديلات فساتين سهرة ناعمه 2017

اخترنا لك من ماركة بالمان Balmain هذا الفستان القصير باللونين الأسود والبني الذي يتميز بقصته الضيقة ما يبرز شكل جسمك. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة خلابة.

الفستان الأحمر القصير

موديلات فساتين سهرة ناعمه

لتحصلي على إطلالة أنيقة، اختاري من مجموعة Alexander McQueen هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يتميز بقصة أكمامه الملفتة و بالحزام الأسود عند حدود الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية