إليك أجدد موديلات فساتين سهره 2015

الفستان العودي الفخم

احلى موديلات فساتين سهره 2015

من مجموعة Valentino لربيع وصيف 2015، اختاري هذا الفستان الطويل باللون العودي الدافئ الذي يتميز بالرسومات والتفاصيل الملفتة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويضمن لك إطلالة راقية في السهرات.

ias

الفستان الملفت بالأكتاف العارية

موديلات فساتين سهره 2015 بالصور

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين العصرية، إليك هذا الفستان بالأكتاف العارية الذي يتميز بقماشه الفخم والفتحة الجانبية عند أسفله. يضفي هذا الفستان من مجموعة Peter Som لربيع وصيف 2015، رونقاً مميزاً على إطلالتك في السهرات.

الفستان القصير باللون البرتقالي

اجمل موديلات فساتين سهره 2015  بالصور

كوني مميزة بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Moschino لربيع وصيف 2015، هذا الفستان القصير باللون البرتقالي الذي يتميز بقصته العصرية مع العقدو الكبيرة عند أسفله. كذلك، يتميز هذا الفستان بألوانه الحيوية التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان القصير باللون الأسود

اجمل موديلات فساتين سهره 2015

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير من مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2015 الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان العصري بالقصة الملفتة

موديلات فساتين سهره 2015

من مجموعة Vivienne Westwood ، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير الذي يتميز بقصته العصرية وقماشه الملفت الذي يزيد من جماله. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية