تألقي بإبداع طوني ورد واختاري بين موديلات فساتين سهره 2018

اجمل موديلات فساتين سهره 2018 لطوني ورد

موديلات فساتين سهره 2018 واحدث الصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من احدث موديلات فساتين سهره 2018 للمصمم اللبناني العالمي طوني ورد التي تنوعت فيها الالوان الداكنة والفاتحة واختلفت فيها التصاميم بين القصات الطويلة وتلك القصيرة لترضي كافة الاذواق.

ias

فستان اسود منقش بالذهبي

موديلات فساتين سهره 2018 صور

يعدّ هذا الفستان من الفساتين المميزة بتصميمها وشكلها الفخم فهو فستان اسود طويل مغمّس باللون الذهبي ليمنحك بكل تأكيد الاطلالة التي تليق بك.

فستان قصير مع فتحة جانبية

موديلات فساتين سهره 2018 بالصور

ان الفتحة الجانبية تبقى مرغوبة في كلّ الفساتين سواء القصيرة او الطويلة لما تعطيه من اطلالة مفعمة بالانوثة والجاذبيّة واليك في هذا الفستان القصير مع الفتحة الجانبية واحد من اجمل الموديلات المطلوبة.

فستان طويل بتصميم فخم

موديلات فساتين سهره 2018 وابرز الصور

اذا كنت تحبين الفساتين الطويلة لما تحمله من انوثة ورقي للمرأة يمكنك ارتداء هذا الفستان الكحلي الطويل الفخم بتصميمه والقماش المستخدم له.

فستان ازرق طويل

بالصور افضل موديلات فساتين سهره 2018

يعدّ هذا الفستان الازرق الطويل من فساتين السهرة الراقية جدّاً فهو يليق بالامرأة الخجولة صاحبة الشخصية الهادئة والرومنسيّة، لذا ارتدي هذا الفستان وزيني رقبتك بأكسسوارات فخمة.

فستان كحلي قصير

موديلات فساتين سهره 2018 باجمل الصور

يتميّز هذا الفستان بقصته القصيرة وفتحة الصدر الجريئة والجذابة التي تعطيك اطلالة لافتة جدّاً كما يتميّز بلونه الكحلي الخلّاب والفخم.

فستان اسود قصير

بالصور احدث موديلات فساتين سهره 2018

اليك ايضاً هذا الموديل المختلف من الفساتين القصيرة فهو فستان قصير اسود شيك جدّاً وأنيق ويمنحك اطلالة راقية في المناسبات السعيدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية