اخترنا لك أحلى موديلات فساتين سهره ناعمه طويله باللون الابيض

صور فساتين ناعمه طويله بيضاء

موديلات فساتين طويله ناعمه مميزة

مع اقتراب عيد الفطر، تبحث المرأة عن موديلات فساتين ناعمه طويله تليق بمناسباتها وبشكل جسمها. وقد اخترنا لك مجموعة من احلى موديلات فساتين طويله ناعمه باللون الابيض وتدرجاته، نظراً إلى أنّ الابيض يعكس النقاء ويبرز أنوثة المرأة أكثر.

ias

فستان أبيض واسع

موديلات فساتين ناعمه طويله واسعه

إذا كنت تبحثين عن موديلات فساتين سهره ناعمه طويله وعصرية، وتبرز انوثتك برقي وأناقة، إليك هذا الفستان الابيض الطويل والواسع. وهو يناسب مختلف الاجسام لأنه يخفي العيوب. كما أنه يمكنك تنسيقه مع الاحذية المسطحة أو أحذية الكعب العالي.

فستان بوحي عربي

موديلات فساتين سهره ناعمه طويله عربية

إذا كنت تبحثين عن موديلات فساتين سهره ناعمه طويله بطابع عربي، إليك هذا الفستان البيج الذي يتدرج من الابيض ومزيّن في جزئه العلوي بخيطان الكروشيه التي تضفي عليه الطابع العربي. ولتكتمل إطلالتك الخليجية نسقيه مع الشال الكروشيه والمكياج العربي.

فستان دانتيل راقي

موديلات فساتين سهره ناعمه طويله دانتيل

إذا كنت تبحثين عن موديلات فساتين سهره ناعمه طويله وراقية، إليك هذا الفستان الانيق المصنوع من الدانتيل. فالدانتيل يضفي الرقي على الاطلالة ويبرز أنوثتك. ويمكنك اختيار تسريحة الشعر المموج وتزيين شعرك بأكسسوار الشعر لتكتمل أناقتك.

فستان بوهو

موديلات فساتين سهره ناعمه طويله عصرية

إن موضة البوهو رائجة كثيراً في هذا الموسم وهي مثالية للمراة العصرية والحيوية. وإذا كنت تبحثين عن موديلات فساتين سهره ناعمه طويله وعصرية، إليك هذا الفستان الذي يربط على العنق ويزينه مشلح من الكروشيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية