باقة من فساتين فرح 2016

فستان الدانتيل والقصة “V”

صور موديلات فساتين فرح 2016

وختاماً إليك هذا الفستان من مجموعة مونيك لولييه والمتميز بقصة الـ V عند الرقبة والمصنوع من الدانتيل وذات الطلة الجميلة والمميزة. ويكاد يجمع المصممون على أهمية الدانتيل في خياطة الفساتين التي تتيح لهم مادة دسمة لفساتينهم.

ias

فستان زفاف عصري

صور موديلات فساتين فرح 2016

ومن مجموعة فساتين الدانتيل أيضاً اخترنا لك هذا الفستان من مجموعة كارولينا هيريرا المشدود على الرقبة مع تنورة الأورجانزا الدانتيل والمتميزة بشكله البسيط والعصري والمواكب للموضة، فمع تقدم الموضة تتجه الفساتين إلى البساطة والأناقة وقلة التفاصيل.

فستان ميراي داغر بالقصة “V”

صور موديلات فساتين فرح 2016

تبحثين عن فستان لزفافك في 2016، إليك هذه المجموعة من الفساتين لتستوحي منها أو لتختاريها لتتألقي في يوم فرحك. ومن هذه الفساتين فستان لميراي داغر مطرز في القسم الأعلى منه وفي أسفله وذات القصة "V" على الصدر.

فستان الدانتيل ذات الأكمام الطويلة

صور موديلات فساتين فرح 2016

ومن المعروف أيضاً أنّ للدانتيل رونقه الخاص في فساتين الأعراس لما يضفيه من جمال وأناقة على الفستان والذي يرافق الموضة في كل موسم. استوحي فستان زفافك من مجموعة طارق سينو المميزة وذات الأكمام الطويلة والقصة الملوكية.

فستان من الكريب الحريري

صور موديلات فساتين فرح 2016

ان كنت تبحثين عن فستان مختلف عن النظرة التقليدية للعروس التي اعتادت المجتمعات على تخيلها، إليك هذا الفستان من مجموعة إليزابيث فيلمور البسيط والأنيق والمصنوع من كريب الحرير الناعم والجميل، وذات التنورة الطويلة والمطرز قليلاً على الصدر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية