انبضي جمالاً بموديلات فساتين قصيره فخمة 2016

إليك أجمل فساتين قصيره فخمة

فساتين قصيره فخمة 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات فساتين قصيره فخمة 2016 بتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان باللونين الأسود والأحمر

فساتين قصيره فخمة 2016

إليك من مجموعة زهير مراد هذا الفستان القصير باللونين الأحمر والأسود المزيّن برسومات الورورد الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يزيد من أناقته ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان البيج اللّماع

صور فساتين قصيره فخمة 2016

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان القصير باللون البيج من مجموعة Nina Ricci الذي يتميز بقماشه الفخم واللّماع. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأزرق مع الحزام

صور اجمل فساتين قصيره فخمة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة بلو غيرل BlueGirl هذا الفستان القصير باللون الأزرق الغامق الذي يتميز بقصته الملفتة. يدخل على هذا الفستان الحزام العريض عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأبيض الناعم

اجمل صور فساتين قصيره فخمة

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات، اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأبيض عند الخصر وبأكمامه الشفافة.

الفستان الأبيض بالأكمام القصيرة

صور اجمل فساتين قصيره فخمة

ننصحك باعتماد من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقماشه الملفت وبقصته الكلاسيكية. اعتمدي مع هذا الفستان بالأكمام القصيرة حقيبة يد باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان البرّاق

موديلات فساتين قصيره فخمة 2016

اختاري من مجموعة بالمان Balmain هذا الفستان القصير البراق الذي يتميز بأسلوبه العصري. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة خلابة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية