شاهدن أجمل موديلات فساتين للبنات 2016

تعتبر الفساتين من أجمل#أنواع_الأزياء للسهرات لأنها تضمن لكنّ إطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة. لذلك، قررت أن أقدم لكنّ اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة من قصيرة وطويلة. شاهدن الصور التالية واعتمدن الفستان الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلنّ على إطلالة كلها أناقةً وأنوثةً.

ias

ومن الفساتين التي اخترتها لكنّ في ألبوم الصور أعلاه:

الفستان القصير المخمل: اخترت لكنّ الفستان الأسود القصير المصمّم من قماش المخمل الفخم ما يزيد من أناقته. إضافةً إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بقصة الكم الواحد وبأسلوبه الكلاسيكي. اعتمدن مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الذهبي للحصول على إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها.

الفستان الأزرق الناعم: لمحبّات الفساتين الناعمة، أنصكنّ باعتماد هذا الفستان باللون الأزرق الملفت الذي يتميز بقماش الساتان اللمّاع ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ. يمكنكنّ اعتماد الكعب العالي باللون الأسود أو الفضي مع هذا الفستان.

الفستان الفخم مع الفتحة: لتحصلن على إطلالة ساحرة وجذّابة في السهرات، أنصحكنّ باختيار هذا الفستان القصير الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل الجسم. كذلك، يتميّز هذا الفستان بالفتحة الملفتة عند الصدر ما يمنحكن إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الكحلي بالأكتاف العارية: تعتبر الفساتين الطويلة من آخر #صيحات_الموضة لذلك اخترت لكنّ هذا الفستان الكحلي بقصة الأكتاف العارية المصمم من قماش الجوبير الفخم. يجمع هذا الفستان بين الرقي والأناقة ما يضمن لكنّ إطلالة مميزة.

الفستان باللونين الأبيض والأسود: لإطلالة كلاسيكية في السهرات، اخترن يا #بنات هذا الفستان القصير باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بقصته الواسعة.

اقرئي أيضاً:شاهدن صور ملابس شتويه من موضة 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية