واكبي صيحات الموضة مع موديلات فساتين للمحجبات

اجمل موديلات فساتين للمحجبات

صور واجمل موديلات فساتين للمحجبات

اختارت لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور اجمل موديلات فساتين للمحجبات منها تقليدية بألوانها وتصاميمها وبعضها عصرية استثنائية جذابة وتواكب صيحات الموضة.

ias

فستان لاطلالة يومية

بالصور موديلات فساتين للمحجبات

اليك ايضاً هذا الفستان المطبع للمحجبات الذي يمكنك ان ترتديه للاطلالات اليومية الاعتيادية، وللعمل او حتى للمناسبات الرسمية والخاصة والاعياد.

فستان مطبع للمحجبات

موديلات فساتين للمحجبات بالصور

اخرجي من الالوان والتصاميم التقليدية واذهبي باتجاه الموديلات العصرية لتواكبي بها صيحات الموضة، تماماً كهذا الفستان المطبع للمحجبات لاطلالة عصرية وفي غاية الانوثة.

فستان اسود راقي

موديلات فساتين للمحجبات صور

لأن الاسود يليق بك ويمنحك اطلالة في قمّة الرقي والاناقة، ويعتبر من الالوان الابرز للفساتين وعنوان الجمال والشياكة، ارتدي هذا الفستان الاسود الطويل الذي يعدّ من اجمل موديلات فساتين للمحجبات.

فستان بنفسجي عصري

بالصور اجمل موديلات فساتين للمحجبات

لاطلالة جذّابة رائعة ومميزة، تخرجين فيها عن اللوكات التقليدية اليومية، ارتدي هذا الفستان العصري والراقي بألوانه لتحصلي على اطلالة حديثة ومن ابرز صيحات الموضة. واختاري معه شنطة فخمة.

فستان ازرق شيك

موديلات فساتين للمحجبات واجمل صور

قد تحتارين ماذا ترتدين في المناسبات السعيدة من فساتين حتى تظهري بها بإطلالة شيك، يمكنك اختيار هذا الفستان الناعم والشيك بألوانه وطريقة تصميمه، وتطبيق مكياج فرنسي ناعم.

فستان اسود ناعم

موديلات فساتين للمحجبات وابرز الصور

يعد هذا الفستان الاسود الطويل من الفساتين الناعمة ومن الموديلات المخصصة للمحجبات نظراً لرقيّها واناقتها كما انها تتلاءم مع مختلف المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية